العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

الملك ورئيس الأركان الفرنسي: توافق بحريني فرنسي على مكافحة الإرهاب ضمن التحالف الدولي

جلالة الملك مستقبلاً رئيس هيئة الأركان الفرنسي
جلالة الملك مستقبلاً رئيس هيئة الأركان الفرنسي

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية امس الاحد (8 مارس/ اذار 2015)، رئيس هيئة الأركان بالجمهورية الفرنسية الصديقة الفريق أول بيير دو فيليير، والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا.

ونوه الملك بالجهود الطيبة التي تبذلها الجمهورية الفرنسية مع بقية دول العالم والرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة، وتم خلال اللقاء التوافق في وجهات النظر بأهمية مكافحة الإرهاب بأشكاله كافة ضمن التحالف الدولي.

وخلال اللقاء استعرض جلالة الملك مع رئيس هيئة الأركان الفرنسية العلاقات الثنائية التاريخية الوطيدة والمتنامية القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية والتي تشهد على الدوام المزيد من التطور والنماء على مختلف الأصعدة، مشيدا جلالته بالمستوى المتميز الذي وصل إليه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين وخاصة في المجالات العسكرية والدفاعية والعمل المشترك ضمن التحالف الدولي لمكافحة الإرهاب بمختلف أوجهه.

وأكد العاهل أهمية تبادل مثل هذه الزيارات والتي تسهم في تطوير وتنمية العلاقات البحرينية الفرنسية بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

ومن جانبه، أشاد رئيس هيئة الأركان بالجمهورية الفرنسيه بعلاقات الصداقة المميزة التي تربط بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، كما بحث صاحب الجلالة مع القائد العسكري الفرنسي التطورات المستجدة في المنطقة ومجمل الاحداث على الساحتين الاقليمية والدولية.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً