العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

تعيين الحمادي مديراً عامّاً جديداً لـ «نسيج»

أعلنت شركة نسيج، أمس (الأحد)، عن تعيين أحمد الحمادي مديراً عاماً جديداً لها اعتباراً من 1 مايو/ أيار 2015. وأقر مجلس إدارة نسيج في اجتماعه الأخير في الشهر الجاري تعيين الحمادي مديراً عاماً يتبع إدارياً العضو المنتدب للشركة.

وشغل الحمادي منصب رئيس الشئون المالية بشركة نسيج على مدى السنوات الأربع الماضية. كما شغل قبل انضمامه إلى شركة نسيج عدة مناصب قيادية في شركات مرموقة وبارزة في البحرين.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال عضو مجلس الإدارة المنتدب محمد خليل السيد: «لدى الحمادي الخبرة والموهبة المطلوبة للمضي قدماً في استراتيجية الشركة. وجلب الحمادي بانضمامه إلى الشركة قيمة كبيرة خلال فترة توليه منصب رئيس الشئون المالية، ونحن على ثقة بأنه سيواصل سجل نجاحاته في منصبه الجديد».

وأضاف «ترحب أسرة نسيج بأكملها بالحمادي في منصبه الجديد كمدير عام، ونتطلع إلى توليه دوراً بارزاً في قيادة الشركة نحو مزيد من النمو والانجازات».

وبهذه المناسبة عبر الحمادي عن شكره لمجلس الإدارة على الثقة، وقال: «أتطلع إلى تولي المسئوليات الجديدة وإلى ترجمة توجيهات واستراتيجيات مجلس الإدارة إلى خطط عمل. كما أتطلع إلى العمل عن قرب مع العضو المنتدب لتحقيق أهداف الشركة».

يذكر أن أحمد الحمادي حائز درجة المحاسب القانوني من المملكة المتحدة ACCA وخريج الدراسات التجارية من جامعة البحرين. وكان محاضراً زائراً في جامعة ستراثكلايد البريطانية ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً