العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

انطلاق الاجتماعات الثنائية بين سيدات الاعمال على هامش المنتدى الاعلامي لسيدات ورائدات الاعمال

عقد اليوم على هامش المنتدى العالمي لسيدات ورائدات الأعمال في دورته الـ 63 لقاءات ثنائية بين سيدات الاعمال وذلك لإيجاد سبل تعاون اقتصادية مشتركة بينهن في كافة مجالات الاعمال .

كما عقدت رئيس نادي صاحبات الأعمال والمهن البحرينية بمملكة البحرين الشيخة هند بنت سلمان ال خليفة مؤتمرا صحفيا بحضور نائبة الرئيس نبيله الخير وصاحبة الاعمال سيلفيا دامياني ممثلة لمجوهرات دامياني اوضحت فيه سبل التعاون بين سيدات الاعمال.

وقد أعربت دامياني والتي تزور البحرين للمرة الاولى عن تطلعها من توسيع التعاون بين مجموعتها والدول العربية وبخاصة أن المؤتمر يضم سيدات اعمال من 22 دولة عربية، مؤكدة أن مملكة البحرين هي بوابة الاقتصادية للتجارة في الشرق الاوسط.

من جانبه ومن خلال المؤتمر الصحفي اكد رئيس منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية مكتب ترويج الاستثمار والتكنولوجيا هاشم سليمان حسين بأن اليونيدو تنظم اللقاءات بين سيدات الاعمال وذلك لترجمة اللقاءات الثنائية إلي خطابات نوايا وذلك لتوثيق عدد اللقاءات وحجم الاستثمار عن طريق هذه اللقاءات ومتابعتها خلال الستة أشهر القادمة لترجمتها إلى أرض الواقع مشيدا بدور الشيخة هند بنت سلمان ال خليفة رئيس نادي صاحبات الأعمال والمهن البحرينية بمملكة البحرين في دعم الصناعات الصغرى.

وقد شملت اللقاءات مجالات عديدة شملت قطاع الألمنيوم والغاز والنفط والمجوهرات والأثاث والتعليم وايضاً الاتصالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً