العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

اختتام حملة أسبوع التوعية بالتأمين في البحرين

المنامة - جمعية التأمين البحرينية 

29 مارس 2015

اختتمت جمعية التأمين البحرينية حملة أسبوع التوعية عن التأمين في البحرين 2015، التي تم تدشينها خلال الفترة 11 - 17 مارس/ آذار 2015، في مجمع سيتي سنتر البحرين، برعاية مصرف البحرين المركزي.

ودعت الحملة إلى خلق وتعزيز ثقافة الوعي التأميني لدى المواطنين والتعريف بمنتجات التأمين المختلفة ودورها في رعاية وحماية الأفراد. وتم تفعيل هذه الحملة من خلال منصة عرض شملت العديد من الفعاليات والأنشطة التي أضافت بدورها تميزاً ملفتاً لدى مرتادي المجمع ولاسيما أن مجسم «آمنة» لعب دوراً بارزاً في ذلك.

وعلى ضوء ذلك، أقامت جمعية التأمين البحرينية حفل العشاء بمناسبة يوم التأمين السنوي، في قاعة الثريا بفندق آرت روتانا بجزر أمواج، وحضره عدد من كبار الشخصيات وقادة صناعة التأمين في مملكة البحرين.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من المدير التنفيذي لرقابة المؤسسات المالية في مصرف البحرين المركزي عبدالرحمن الباكر، مؤكداً أهمية إحياء مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تساهم بشكل فعال في توعية المواطنين وتثقيفهم بأهمية التأمين ودوره المهم في تأمين حياة آمنة ومستقرة. ثم قدم الشكر والتقدير إلى جميع الجهود التي ساهمت في نجاح فعاليات أسبوع التأمين 2015، وتبعه رئيس مجلس إدارة الجمعية سابقاً يونس جمال، الذي أكد ضرورة استمرار الجمعية بالاحتفال باليوم السنوي للتأمين، مشيراً إلى أهمية القيام بمثل هذه الحملات التوعوية التي تساهم في تعزيز التوعية بين المواطنين والمقيمين بأهمية التأمين وأنواعه المختلفة ولاسيما التأمين على الحياة والتأمين الصحي.

وتم عرض مقاطع فيديو لمختلف الفعاليات والأنشطة التي قامت على منصة العرض في مجمع سيتي سنتر البحرين خلال فترة الحملة، بالإضافة إلى عرض مميز بمناسبة تدشين كتاب تاريخ صناعة التأمين في البحرين للكاتب علي ربيعة، الذي يعتبر الأول من نوعه وثمرة جهد ثلاث سنوات من جمعية التأمين البحرينية.

وقام محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج ورئيس مجلس إدارة الجمعية يحيى نور الدين بتكريم عدد من رواد وقادة صناعة التأمين الذين أعطوا كل ما يملكون من خبرات لتطوير هذا القطاع والرقي به ليكون أحد المقومات الرئيسية لنمو وإزهار اقتصاد مملكة البحرين، وهم لطفي الزين وسمير الوزان وحسين العجمي.

وفي الختام، وجهت جمعية التأمين البحرينية شكرها لكل من ساهم معها في نجاح حملة أسبوع التوعية 2015 من شركات التأمين الداعمة ومستشفى البحرين التخصصي ومستشفى الكندي وريبس فيت استوديو على مساهمتها الفعالة والمميزة لهذا العام.

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً