العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

الجودر يبحث مع القطان الاستغلال الأمثل لموارد نادي النجمة

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

29 مارس 2015

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه رئيس نادي النجمة عيسى القطان، وذلك في إطار اللقاءات المستمرة مع مجالس إدارات الأندية الوطنية للتباحث حول القضايا التي تهمها.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئيس نادي النجمة، مثمنا الجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس الإدارة في الارتقاء بالعمل في النادي، أملا في الوصول إلى تحقيق الأهداف التي وضعها لتطوير منظومة عمله.

واستمع هشام الجودر إلى شرح من قبل رئيس نادي النجمة يبين ما نفذته الإدارة من برامج تجاه الارتقاء بفرق النادي المختلفة، كما اطلع على احتياجات النادي المستقبلية، مؤكدا حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على تلبية متطلبات النادي وتسهيل مهام مجلس الإدارة.

كما بحث هشام الجودر مع رئيس نادي النجمة السبل الكفيلة باستغلال موارد النادي بالصورة الصحيحة وخصوصا استثمار الأراضي المسجلة لصالح النادي بالشكل المتميز، وبما يتناسب مع قيمتها الاستثمارية الذي يضمن دعم خزينة النادي.

من جانبه، ثمن رئيس نادي النجمة حرص واهتمام رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومتابعته المستمرة وسعيه لتذليل كافة التحديات التي تواجهها الأندية الوطنية ومن بينها نادي النجمة لتتمكن الأندية من تأدية رسالتها لخدمة شباب المملكة بالشكل الذي يتماشى مع رؤية وتطلعات المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً