العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

مدير مرسيدس: سباق شنغهاي سيشهد استراتيجية جديدة

أكد مدير فريق مرسيدس الذي ينافس على لقب بطولة العالم للسيارات «فورمولا 1» توتو فولف أن فريقه سيقوم بتطبيق إستراتيجية جديدة بالنسبة لسائقيه لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ بعد فوز فريق فيراري بسباق الجائزة الكبرى الماليزي الماضي.

وقال فولف عقب سباق ماليزيا: «الأمر سيختلف في شنغهاي».

وأعرب سائق الفريق الألماني رزوبرغ عن موافقته على الإستراتيجية الجديدة لفريقه، مؤكدا أن الوضع سيختلف في السباق القادم في الصين: «سنقوم برد الصفعة».

وأشار فولف إلى أن الإجراءات الجديدة التي سيتخذها الفريق في الفترة المقبلة ستصنع شيئا من عدم التوازن في طريقة التعامل مع سائقي الفريق واللذين يلقيان معاملة عادلة من قبل الإدارة. وأضاف فولف «ربما نحتاج إلى تغيير بعض الأشياء وتبني إجراءات قد لا تحظى بقبول الجميع».

من جانبه، أعرب هاميلتون عن ثقته الكبيرة بالقرارات التي من المزمع أن يتخذها فريقه في المستقبل، إذ قال: «لدي ثقة كبيرة بالقرارات التي ستتخذ».

وحقق سائق فيراري سيباستيان فيتل يوم الأحد الماضي الفوز بالسباق الأول له هذا الموسم بتطبيق إستراتيجية الوقوف بحظيرة الصيانة مرتين فقط، بينما وقف هاميلتون وروزبرغ صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب في حظيرة الصيانة 3 مرات، تنفيذا لتعليمات وأسلوب عمل فريق مرسيدس.

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً