العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ

معرض الخليج للبناء يستقطب الشركات السعودية

المنامة – معرض الخليج للبناء 

تحديث: 12 مايو 2017

سيزخر معرض الخليج للبناء (gulfBID) بتمثيل واسع النطاق من الشركات السعودية المتخصصة، وذلك حين ينطلق المعرض التجاري الرائد المتخصص في قطاع الانشاءات ومواد البناء الذي يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 12 إلى 14 مايو المقبل.

يقول المدير التنفيذي لشركة الهلال للمعارض والمؤتمرات، الجهة المنظمة للحدث جبران عبدالرحمن: "تنعكس القيمة التجارية لمعرض الخليج للبناء (gulfBID) من خلال الرعاية الاستراتيجية التي يقدمها كل من مجموعة الحاج حسن وشركة كي ام سي القابضة."

تغطي مجموعة الحاج حسن 13 قطاعاً متتخصصاً في تصنيع مواد البناء، ومشاريع البنية التحتية للطرق والجسور والمعابر، والتطوير العقاري؛ في حين توفر شركة كي ام سي القابضة التي تتخذ من البحرين مقراً لها حزم الحلول المتكاملة من أقسامها المتعددة لقطاع البناء والتشييد.

ويضيف عبدالرحمن: "سيوفر معرض gulfBID 2015 منصة عالية الجودة للتغلغل في السوق والفرصة للوصول إلى الاتفاقات الأولية لإنشاء العلاقات التجارية المستقبلية ليس مع الزوار فحسب، بل أيضاً مع قادة الصناعة في قطاعي التصميم الداخلي والتطوير العقاري عبر المعرضين المصاحبين التكميليين."

خلال العام الماضي، استقبل المعرض أكثر من 7100 زائر محلي وإقليمي، بما في ذلك الجمهور المستهدف من المطورين العقاريين والمصنعين والوكلاء والموزعين والمستثمرين والمقاولين والمصممين الداخليين والمهندسين المعماريين والمشترين ومدراء المشتريات. ومن المتوقع أن تزداد شعبية المعرض خلال دورة العام 2015.

وقد استقطب معرض gulfBID 2015 عدداً من الشركات من المملكة العربية السعودية، ومنها شركة مصنع القبلان للأنابيب الحرارية، وشركة رضايات للطلاء الواقي، وشركة مصنع جولف للسقالات، وشركة مصنع ابراهيم خلوي الدويك، وشركة بلاست باو العربية، وشركة تكنولوجيا الخرسانة، وشركة مصنع كرينات الرياض، وشركة شيد تكنولوجي، وشركة بونار ناتبت.

ويوضح عبدالرحمن: "لا تسعى هذه الشركات للاستفادة من فرص الدخول إلى السوق البحرينية التي تشرع في عدد من المشاريع الكبرى خلال الأشهر القادمة فحسب، بل تتطلع أيضاً للاستفادة من مكانة البحرين كمركز لصناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض للالتقاء بالعملاء الحاليين والجدد."

وستعرض الشركات السعودية المشاركة في المعرض مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك أحدث تكنولوجيات مواد البناء والمنتجات الخرسانية، وطوب البوليسترين، والسقالات والخيام البلاستيكية، والهياكل الحديدية، والرافعات.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض gulfBID 2015 يقام مرة أخرى تحت رعاية من لدن رئيس وزراء مملكة البحرين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

والجدير بالذكر أيضاً أن معرض الخليج للبناء (gulfBID) يقام بالتزامن مع "معرض الخليج للتصميم والأثاث (Gulf Interiors)" و"معرض الخليج للعقار (Gulf Property Show)"، مما يضمن استمرار نجاح أكبر منصات الأعمال الموجهة لقطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية.

يمكن للزوار التسجيل والاطلاع على قائمة الجهات العارضة من خلال زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمعرض http://www.gulfbidexpo.com/index.php/en/.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً