العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

الرفاع بطلاً لبطولة كرنفالي للفوتسال

حصد فريق نادي الرفاع لكرة القدم الصالات على لقب بطولة كرنفالي الأولى للفوتسال، والتي أقيمت يوم أمس الأول (السبت) على صالة نادي الرفاع بـ «الحنينيه».

ونجح الفريق من تحقيق المركز الأول بعد فوزه على فريق الأهلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الختامية للبطولة.

وتأتي مشاركة الفريق في هذه البطولة، استعداداً لمشاركته بمسابقة دوري كرة القدم الصالات للموسم الرياضي 2015/2014، الذي ينطلق يوم الإثنين المقبل 12 أبريل/ نيسان الجاري، بتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وشهدت بطولة كرنفالي التي أقيمت على مدار يوم واحد، مشاركة 8 فرق وزعت على مجموعتين ضمّت المجموعة الأولى فرق: جول، شباب الرفاع، اللحيدان والعميد، فيما ضمّت المجموعة الثانية فرق: نادي الرفاع، الأهلية، يوني باور والمحيط. وتصدر فريق نادي الرفاع المجموعة الثانية بعد أن حقق الفوز في 3 مواجهات الأولى على حساب يوني باور بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، والثانية على فريق الأهلية بنتيجة 4 أهداف نظيفة والثالثة على فريق المحيط بنتيجة 5 أهداف دون رد.

وكان الفريق قد وصل إلى المباراة النهائية، بعد أن تمكن من اجتياز فريق شباب الرفاع بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليتأهل لملاقاة فريق الأهلية وينجح في تحقيق الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف ويحصد كأس البطولة.

من جانبه، قال قائد فريق نادي الرفاع للفوتسال الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة: «أبارك للجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين على حصولهم المركز الأول في البطولة، وظهورهم بالأداء فني جيد خلال المباريات، والذي عكس بصورة واضحة إصرار اللاعبين على تحقيق هذا المركز، والذي يمنح الفريق دفعة معنوية لاستكمال التحضيرات للمشاركة بمسابقة دوري كرة القدم الصالات الذي ينطلق الإثنين المقبل»، شاكراً في الوقت ذاته إدارة نادي الرفاع الرياضي وكذلك الراعي شركة آر إم كي للإطارات.

العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً