العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

بيرنلي يواصل رحلة الهروب من الهبوط في الدوري الإنجليزي

انتزع بيرنلي نقطة ثمينة في إطار محاولاته للهروب من شبح الهبوط وتعادل سلبيا مع ضيفه توتنهام أمس (الأحد) في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي شهدت أمس أيضا فوزا مهما لسندرلاند على ضيفه نيوكاسل 1/صفر.

وترك بيرنلي المركز قبل الأخير متقدما إلى المركز الثامن عشر في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط أمام كوينز بارك رينجرز فيما رفع توتنهام رصيده إلى 54 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف ليفربول حيث أهدر توتنهام فرصة الانفراد بالمركز الخامس.

وبعد هزيمة كل من ليفربول وساوثهمبتون في مباراته بهذه المرحلة أمس الأول (السبت)، كانت الفرصة سانحة أمام توتنهام للقفز إلى المركز الخامس والانفراد به لكن الفريق اكتفى بالتعادل السلبي في مباراة أمس.

وقال ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام «لم نحصد النقاط الثلاث للمباراة ونشعر بخيبة الأمل... أعتقد أن أداءنا كان جيدا ولكنه لم يكن جيدا بالدرجة الكافية للفوز بالمباراة... كنا بحاجة للنقاط الثلاث».

وقال جيسون شاكيل لاعب بيرنلي «أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد... سنحت لنا فرص قليلة وكنا بحاجة لمزيد من الهدوء... ولكنها نقطة أخرى حصلنا عليها وهي نقطة في الاتجاه الصحيح».

وكانت أخطر فرصة لبيرنلي عندما ولت الكرة إلى داني إينجز في الدقيقة الخامسة ولكنه سددها مباشرة في يد ميتشل فورم حارس مرمى توتنهام الذي تصدى لفرصة أخرى من إينجز نفسه قبل نهاية الشوط الأول.

كما أهدر جورج بويد فرصة أخرى خطيرة ولعب الكرة برأسه خارج المرمى قبل نهاية المباراة بقليل.

وتقدم سندرلاند خطوة مهمة على طريق الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى بفوزه الثمين 1/صفر على نيوكاسل في مباراة أخرى أمس.

وسجل جيرمين ديفو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ليقود فريقه إلى الفوز وانتزاع ثلاث نقاط غالية صعدت بالفريق إلى المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً