العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة تحتفل باليوبيل الفضي

المنامة - الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت الجمعية البحرينية الطفولة احتفالا بمناسبة مرور25 عاما على تأسيسها (اليوبيل الفضي ) تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة حسن عبدالله فخرو و قد حضر الحفل أعضاء مجلس الإدارة و الجمعية و السادة المؤسسين و الداعمين للجمعية كما حضرها بعض منسوبي مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع و النطق التابع للجمعية من الأطفال و أولياء الأمور.

و قد القى الدكتور حسن عبدالله فخرو كلمة أكد فيها ريادة الجمعية في مجتمع الطفولة البحريني و العربي و بيان إنجازات الجمعية على مدى تاريخها العريق و تسليط الضوء على ما تقدمه الجمعية من برامج و خدمات و أهم المحطات في تاريخها و ذكر بأن هذه الاحتفالية ما هي إلا تعبير و الهام لتقديم المزيد من العطاء لخمسة و عشرين عاما أخرى و قد قدم شكر و أمتنان الجمعية لكل من ساهم من أبناء هذا الوطن العزيز بتعزيز دور الجمعية و تطلعها المستمر إلى تقدم أرقى الخدمات و أجودها للطفولة و الذين هم ثروة المستقبل و أهم استثماراته.

و قد شارك في الحفل نبيل الساعي الذي ألقى كلمة المكرمين بالحفل و أعرب عن اعتزازه برعاية حسن بن عبدالله فخرو لهذه الاحتفالية بمناسبة اليوبيل الفضي و الذي يعكس اهتمام سعادته و إيمانه بالدور و الخدمات التي تقدمها الجمعية و مؤكدا على أهمية الشراكة المجتمعية لتكامل الأدوار لما فيه المصلحة العامة .

و نيابة عن السادة المؤسسين ألقى عباس عيسى هلال كلمة أشاد فيها بدور الجمعية في خدمة قضايا الطفولة مشيدا بالمؤسسين الذين كان لهم الدور البارز و الهام في قيام هذه الجمعية الإنسانية الرائدة.

و بعد ذلك تم استعراض فيلم وثائقي عن الجمعية و أهم أنشطتها و مشاريعها متناولا الدور الريادي الذي تلعبه الجمعية في دعم و تنمية و تطوير كل ما يختص بالطفولة و دورها المشهود في هذا المجال و قد استحسن الحضور هذا الفيلم الوثائقي.

و نظرا لدور مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع و النطق الكبير في خدمة الأطفال المعاقين سمعيا و أهاليهم فقد شارك محمد النجدي أحد أولياء الأمور بالمركز بإلقاء كلمة أولياء الأمور أبان فيها تقديره لجهود القائمين على المركز و الذين ساهموا في الارتقاء بمستوى أطفالهم الملتحقين بالمركز و النهوض بالخدمات المقدمة لهم مشيدا بهذه الجهود التي تقبل الأطفال من جميع الجنسيات دون تمييز و تقديم الخدمات لهم بكل حب و أثنى على رعاية الجمعية لهذا المشروع الرائد و إيمانهم بتقديم الخدمات اللازمة لهذه الفئة من الأطفال . كما ألقت الطفلة فاطمة سعيد مدن كلمة الخريجين من المركز و تقدمت بالشكر الجزيل لكل من ساهم في تدريبها و بلورة شخصيتها و مساعدتها على تخطي الإعاقة و الوقوف اليوم أمام الحضور حيث تلقت التشجيع من الحضور .

بعدها قام كل من نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله الحواج و الأستاذة فوزية المحروس أمين السر والأمين المالي حسن إبراهيم كمال بتكريم مؤسس الجمعية الأول و قائد مسيرتها حسن بن عبدالله فخرو ، بعدها قام سعادته بتكريم أعضاء مجلس الإدارة و السادة المؤسسين و السادة الأفراد و البنوك و الشركات الداعمة للجمعية.

و في نهاية الاحتفال عبر الجميع عن سعادتهم بهذه الاحتفالية المميزة مثمنين دور الجمعية في خدمة الطفولة و ضرورة دعمها لتحقيق أهدافها و رسالتها النبيلة لأطفال هذا البلد المعطاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:51 ص

      السلام عليكم
      نتقدم بالتهنئة لكم جميعاً ولجمعيتكم الموقرة على اليوبيل الفضى
      ونتمنى لكم المزيد من النجاحات والعطاء

اقرأ ايضاً