العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

"الاعلى للبيئة" يشيد بجهود المجالس البلدية في تقديم افضل الخدمات

اجتمع الرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للبيئة محمد مبارك بن دينه في مكتبه برئيس المجلس البلدي بمحافظة المحرق محمد عبدالله سنان وعضوة المجلس صباح الدوسري.

وفي بداية الاجتماع رحب محمد بن دينه برئيس وعضوة المجلس البلدي بالمحرق ، مشيداً بالجهود التي يقدمونها من اجل خدمة اهالي المحافظة وتواصلهم المستمر مع كافة الجهات الرسمية في المملكة بهدف تقديم افضل الخدمات والمتطلبات للمواطنين والمقيمين بمحافظة المحرق .

كما استعرض الرئيس التنفيذي بالمجلس الاعلى للبيئة مع رئيس وعضوة المجلس البلدي بالمحرق الامور التنموية والخدمية ومن ابرزها تطوير مرافق دوحة عراد لما لها من اهمية بالنسبة لمرتاديها سواء من القاطنين بالمحافظة او خارجها ، مشيرا سعادته الى ان جميع الامور التي تم استعراضها خلال الاجتماع ستكون موضع اهتمام ومتابعة من المجلس الاعلى للبيئة .

واكد محمد بن دينه على اهمية هذه اللقاءات التي تعكس روح التعاون بين كافة الجهات المعنية للارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطنين والمقيمين في المملكة ، ووجه الشكر والتقدير لرئيس وعضوة مجلس بلدي المحرق على زيارتهما للمجلس الاعلى للبيئة وإيصال ملاحظاتهما ، مؤكدا على حرص المجلس على التواصل والتنسيق الدائم مع كافة المحافظات بالمملكة .

من جانبه أعرب رئيس المجلس البلدي بمحافظة المحرق عن شكره وتقديره لرئيس التنفيذي للمجلس الاعلى للبيئة على حسن الاستقبال والاهتمام بكل ما تم بحثه خلال الاجتماع ، مشيدا بما يقوم به المجلس الاعلى للبيئة من جهود كبيرة في المحافظة على الثروات الطبيعية بالمملكة والبرامج والانشطة الفاعلة في تحقيق الاهداف البيئية المستدامة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً