العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

النائب آل رحمة يقترح إقامة مشاريع الصرف الصحي في أبوقوة وجبلة حبشي والسهلة الشمالية

تقدم النائب غازي آل رحمة باقتراح برغبة بشأن إقامة مشاريع الصرف الصحي في منطقة بوقوة مجمع (457) ، و منطقة جبلة حبشي مجمع (435) و منطقة السهلة الشمالية مجمع (441)، وأشار آل رحمة أن هذه المناطق تفتقر لوجود مشروعات الصرف الصحي بالرغم من الكثافة السكانية الموجودة فيها .

وأوضح آل رحمة أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تقوم باستعمال أساليب تقليدية غير مجدية لتصريف مياه الصرف الصحي في تلك المناطق، عن طريق التعاقد مع بعض الشركات لتصريف المياه من خلال صهاريج كبيرة و ذلك بشكل يومي ، مما يسبب روائح كريهة تؤذي قاطني تلك المناطق ،وتهدد صحة و سلامة المواطنين فيها .

وحول اعتبارات المصلحة العامة المبررة لعرض الاقتراح على المجلس أكد آل رحمة على ضرورة استكمال مشاريع البنية التحتية للمناطق بوقوة مجمع (457) ، ومنطقة جبلة حبشي مجمع (435) ومنطقة السهلة الشمالية مجمع (441) ، بالإضافة إلى إنشاء مشاريع الصرف الصحي في تلك المناطق ، وخلو تلك المناطق من مشاريع البنية التحتية ، بجانب الحفاظ على صحة و سلامة أهالي المناطق المذكورة في المقترح .

تقدم بالمقترح إلى جانب النائب غازي آل رحمة كل من السادة النواب حمد الدوسري ، وذياب النعيمي ، وعلي المقلة و د. مجيد العصفور .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:40 م

      جبلة حبشي

      هلكنا و احنا ننزف في هالبلاعات في جبلة حبشي معدل مرتين في الأسبوع شوفوا حل يا حكومة

    • زائر 2 | 8:44 ص

      الصرف الصحي

      ومجمع 444 لو سمحتون حلة العبد الصالح - تغربلنا بدون مجاري خلصو كرباباد واسكان القلعة وكرانة واحنا بالضبط جنبهم ما سوو لنا شي _ نرجو النظر في الموضوع.

اقرأ ايضاً