العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

«زين البحرين» تطلق خدمة «حجب الرسائل المزعجة» لضمان سلامة الأطفال

أطلقت مجموعة زين حملتها الإعلامية الجديدة في مجالات الاستدامة، والتي تستهدف من خلالها هذه المرة تسليط الضوء على آفات الإساءة إلى الأطفال، حيث تتطلع المجموعة إلى التنبيه إلى هذه الظاهرة العالمية لدعم أطفال المنطقة، وخصوصاً في تلك المناطق التي دمرتها الصراعات.

وذكرت «زين» في بيان صحافي أن الحملة الإعلامية الشاملة (التلفزيونية – المطبوعة كوسائل التواصل الاجتماعي) تستهدف نشر الوعي وتسليط الضوء على هذه القضية المأساوية للكثيرين من أطفال المنطقة، لكي يكبروا وهم متحررين من سوء المعاملة، وحتى يتمكنوا من تحقيق كامل إمكاناتهم والمساهمة بفاعلية في مجتمعاتهم.

وأوضحت مجموعة «زين» عزمها على منح صوت لأولئك الذين كانوا لا صوت لهم في السابق، مشيرة إلى أن حملتها الإعلامية ضد الإساءة إلى الأطفال تسلط الضوء بقوة على هذا الأمر المؤثر في بنية بعض شعوب المنطقة.

ونوهت المجموعة أنها أنتجت ثلاثة مقاطع فيديو ذات موضوعات مختلفة في هذا الإطار، وهي المقاطع التي سيتم عرضها على شاشات تلفزيون إقليمية وعبر موقع يوتيوب (www.youtube.com/Zain)، كما أن سلسلة من الملصقات المعبرة، بالأبيض والأسود، ستظهر أيضا في إعلانات مطبوعة وقنوات زين الاجتماعية (www.facebook.com/zain، ww.twitter.com/zain, www.instagram.com/zaingroup).

وأكدت المجموعة أن هذا التواصل الجريء في هذه الحملة يجعلها واحدة من أوائل الشركات في المنطقة التي تتعامل بجدية مع قضية الإساءة إلى الأطفال والحاجة إلى حماية الأطفال، وهو الأمر الذي يتماشى وينسجم مع نهجها الريادي في جميع جوانب أعمالها التجارية وتفاعلاتها مع أصحاب المصلحة.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا