العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

حبس خمسيني شهرين لضرب شخص وتهديد آخر بفأس

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية الاستئنافية، برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين محسن إبراهيم وأسامة الشاذلي، وأمانة سر عبدالله محمد، حكم أول درجة بحبس بحريني (59 سنة) شهرين بتهمة الاعتداء على سلامة جسم شخص وتهديد آخر بضربه بفأس (بلطة) في منطقة الصخير.

وحكمت محكمة أول درجة بحبسه شهرين وكفالة 100 دينار وغرامة 50 ديناراً، ولم يرتضِ المتهم الحكم فطعن عليه بالاستئناف، فقضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلاً وفي الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الاعتداء على سلامة شخص، وتهمة تهديد شخص آخر بالفأس، وحيازة وإحراز فأس من دون ترخيص. وتعود تفاصيل القضية إلى أن مشادة نشبت بعد اصطدام شاب بسيارة كانت تقودها فتاة، وتدخل أفراد من أسرة الفتاة فتشاجروا مع الشاب وعلى الفور هرع أشقاؤه لمناصرته وعلم والده بما يحدث فتوجه إلى سيارته وأخرج فأساً منها ورفعه بغضب مهدداً بالاعتداء به عليه، وذلك على مرأى من رجال الشرطة والمرور الذين كانوا قد وصلوا عقب الحادث، وتدخل ابنه بالإمساك بيده خوفاً من أن يقتل أحداً بالفأس، وبعدها ضرب شخصاً بعصا. وتم توقيف المتهم فاعترف بأنه يحمل الفأس في سيارته لتقطيع الأخشاب في البر، وأنه كان يدافع عن نفسه وعن أولاده.

العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً