العدد 4606 - الجمعة 17 أبريل 2015م الموافق 27 جمادى الآخرة 1436هـ

محافظ الجنوبية يؤكد ترسيخ كافة إمكانيات المحافظة لنجاح الفورمولا 1

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على تسخير كافة إمكانيات المحافظة الجنوبية في إنجاح فعاليات جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد، مضيفاً أن المحافظة الجنوبية قدمت كافة التسهيلات التي تقع ضمن اختصاصاتها بالتنسيق مع كافة الجهات الحكومية من أجل دعم واستكمال الجهود الوطنية لهذا الحدث العالمي الهام.

جاء ذلك خلال تواجد محافظ الجنوبية في حلبة البحرين الدولية حيث شهد جانباً من التجارب الحرة والتأهيلية لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد.

وقام الشيخ عبدالله بتفقد منطقة الفعاليات في الحلبة حيث التقى مع المسئولين في عدد من الجهات الحكومية واطمئن إلى الإجراءات المبذولة في هذا الصدد.

وأضاف محافظ الجنوبية أن جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد تعتبر أكبر حدث عالمي تستضيفه المملكة بشكل سنوي ويجذب أنظار العالم ويعمل على دعم السياحة في البحرين، مشيراً أن الفورمولا واحد في البحرين أصبحت محطة مضيئة في مسيرة التنمية الحديثة للبحرين.

وتمنى محافظ الجنوبية كل النجاح والتوفيق لجميع الفرق الرياضية المشاركة في السباق، ودعا الجمهور إلى التواصل البنّاء مع ضيوف البحرين من أجل منح الانطباع الإيجابي عن أصالة وعراقة شعب البحرين الذي يعرف بحسن الاستقبال والضيافة العربية الأصيلة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً