العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد: البحرين ستحافظ على موقعها في (الفورمولا1)

«المرسيدس» ينطلق أولاً و (الفيراري) ثانياً بسباق البحرين

ولي العهد يتحدث إلى الصحافيين
ولي العهد يتحدث إلى الصحافيين

الصخير - محمد عباس، أسامة الليث، محمد طوق 

18 أبريل 2015

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في تصريح، أدلى به إلى الصحافة ووسائل الإعــلام، خــلال زيارته الحلبة أمس أن استضافة الــبــحــريــن ســبــاقــات الفورمولا1 عــززت من مكانتها العالمية كموطن لرياضة السيارات في الشرق الأوســط، وأن البحرين ستحافظ على مكانتها في استضافة هذا السباق. وعلى الصعيد نفسه، يختتم اليوم (الأحــد) سباق جائزة البحرين وطيران الخليج الكبرى لــلــفــورمــولا1 بإقامة السباق النهائي، إذ ينطلق بطل العالم متسابق فريق المرسيدس البريطاني لويس هاميلتون من مركز الانطلاق الأول.

 


 

البحرين ستحافظ على استضافتها سباق الفورمولا 1...

ولي العهد: فريقا المرسيدس والفيراري سيكونان أبرز المنافسين في الحلبة

أعرب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن بالغ سعادته للحضور الجماهيري لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 والذي بلغ 20 ألفاً. وأكد أن الجماهير سعيدة بكل ما أعدته الحلبة من فعاليات ومن خلال تواجدها في الحلبة الدولية.

وقال، في تصريح أدلى به إلى وسائل الصحافة والإعلام، إن استضافة البحرين سباقات الفورمولا 1 عززت من مكانتها العالمية كموطن لرياضة السيارات، وجعلتها محط أنظار العديد من الدول، وقد كانت أول بلد تقام فيها سباقات الفورمولا 1 بعدها انتقلت إلى أبوظبي ومن المحتمل إقامة سباق ثالث في المنطقة نفسها، والبحرين ستحافظ على مكانتها في استضافة هذا السباق.

وعن مستوى المنافسات في سباق البحرين، قال ولي العهد إن الأمل لفريق المرسيدس المتقدم، وربما يكون فريق الفيراري منافساً أيضاً على المراكز المتقدمة، وذلك ما أثبتوه وقدموه من أداء حتى الآن.

وقام ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بزيارة للفرق المشاركة وتفقد أحوالها، والتقى عدداً من مسئوليها وعدداً من المتسابقين، كما التقى ملك أسبانيا السابق خوان كارلوس، وتجول في منطقة البادوك.

 

 

العدد 4607 - السبت 18 أبريل 2015م الموافق 28 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً