العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

30 فرداً و10 كاميرات لتغطية بطولة البحرين الرياضية

قال رئيس قناة البحرين الرياضية فواز شمسان إن القناة وبتوجيهات من وزير شئون الإعلام جندت طاقتها من أجل أفضل تغطية لمنافسات البطولة، وخصوصاً أنها تحظى برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتُشارك فيها كل الدول العربية وبما يُقرب من 700 رياضي ورياضية.

وأضاف شمسان «يتواجد يوميّاً ما يقرب من 30 فرداً من طاقم القناة ووحدات النقل الخارجي من مصورين وفنيين ومخرجين وعاملين، يتناوبون فيما بينهم على التغطية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، وهنالك ما بين 8 و10 كاميرات مُخصصة للنقل المباشر بالإضافة إلى بعض الكاميرات المحمولة المُخصصة لإجراء اللقاءات أيضاً، وكل العاملين في النقل يبذلون أقصى مجهوداتهم لإظهار الحدث بالشكل المطلوب وبأفضل صورة».

وذكر «نعترف بوجود بعض السلبيات التي صاحبت النقل في اليوم الأول، لكن تجاوزناها يوم أمس ولله الحمد، ولذلك فالكل لاحظ التغيير إلى الأفضل».

وأوضح شمسان أن القناة تُعطي يومياً شارة البث لاتحاد إذاعات الدول العربية (الأسبو)، وكل دولة وقناة مُشتركة في هذا الاتحاد بإمكانها التقاط الإشارة والبث، مُشيراً إلى أن قناتي الكويت والأردن هما اللتان نقلتا الحدث على الهواء مباشرةً بينما بقية القنوات ربما كانت تحتاج إلى بعض اللقطات لاستخدامها خِلال نشرات الأخبار.

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً