العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

النجمة يصف قرار إبعاد البابور وبلال بـ «المجحف»

وصف مدير لعبة كرة اليد في نادي النجمة خالد فلارمزي في اتصال مع «الوسط الرياضي» قرار إبعاد حسين البابور وبلال بشام عن المنتخب الوطني الشاطئي الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس العالم لكرة اليد الشاطئية التي ستقام في العاصمة العمانية مسقط مطلع الشهر المقبل بـ «المجحف»، واصفاً تبرير الجهاز الفني للمنتخب الوطني بـ «غير المقنع».

وقال فلارمزي: «البابور لم يستدعَ للمنتخب بعد الدورة الخليجية مباشرة، استدعي بعد يومين أو ثلاثة من الأسماء التي استدعيت وأضيفت للقائمة التي شاركت في الدورة الخليجية، وهو استدعي على أساس أنه لا يوجد ضارب في المنتخب، وفي النهاية يسقط من القائمة ولا يوجد ضارب في المنتخب، والسبب أن المدرب لم يشاهده يلعب في مباريات، هل مشكلة اللاعب أن الاتحاد لم يوفر مباريات ودية! هل هذا تبرير مقنع؟!».

وتابع فلامرزي «نستغرب كيف أبعد بلال بشام وهو أفضل لاعب في البطولة الآسيوية التي أقيمت في تايلندا؟»، وقال أيضاً: «النادي أعدّ معسكراً في الكويت من أجل الإعداد للمربع الذهبي، وفضلنا إلغاءه التزاماً من النادي بدعم المنتخب الوطني على اعتبار أنه أولوية للجميع، الكل يدري بأن النجمة بوضعه الحالي يؤثر غياب لاعبين أساسيين عليه كثيراً، وفي النهاية يبعد اللاعبين بطريقة محبطة ومؤثرة على نفسياتهما».

وأشار مدير لعبة كرة اليد إلى أنه يستغرب أن يقوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني الشاطئي بالاتصال باللاعبين لإبلاغهما بإبعادهما وليس الجهاز الإداري، وتابع «لا أدري إذا كان مدرب المنتخب يتعاطف مع الأندية التي درّبها سابقاً، وإلا هناك أسماء أختارها لم يشاهدها في مباريات ودية ولا نريد ذكر أسماء، ولا أدري إذا كان السبب اعتذارهما عن المشاركة في الدورة الخليجية لمشاركتهما مع الفريق في البطولة العربية».

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:48 ص

      لا تستغرب

      لا تستغرب يا أستاذ خالد الاتحاد يمشي بالواسطه لاعبين مثل بلال والبابور مو في المنتخب وهم محققين المركز الاول في الدوري وغيرهم مراكزهم ال 9 وال 10 و11 هم في المنتخب . شغل الواسطه ما يصير فيه توفيق

اقرأ ايضاً