العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

وزير الطاقة يجتمع مع الرئيس التنفيذي والمسئولين في بنك البحرين والكويت

اجتمع وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز مع الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيري يرافقه عدد من كبار المسئولين التنفيذيين بالبنك .

وفي بداية الاجتماع رحب وزير الطاقة بالرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت وجميع الحضور، معبراً عن تقديره لما يقدمه بنك البحرين والكويت من خدمات مصرفية وتسهيلات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين. مشيداً بجهود بنك البحرين والكويت والقطاع المصرفي في المملكة للدور الإيجابي لهذا القطاع وما يقدمه من تسهيلات ائتمانية وقروض مصرفية تساهم في إنجاز المشاريع الاستثمارية وبرامج التنمية التي تشهدها مملكة البحرين .

وخلال الاجتماع تم مناقشة أوجه التعاون في مجال التمويل وما يمكن أن يقدمه بنك البحرين والكويت من تسهيلات وقروض من أجل تمويل المشاريع النفطية التي تنفذها الشركات النفطية التابعة للهيئة الوطنية للنفط والغاز، حيث أن شركة نفط البحرين (بابكو) تنوي تنفيذ مشاريع استراتيجية مستقبلية مهمة من ضمنها مشروع تحديث مصفاة التكرير وخط أنابيب النفط الخام السعودي البحريني والذي تخطط لتنفيذه شركة بابكو وشركة أرامكو السعودية خلال الفترة المقبلة .

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت خالص شكره وتقديره لوزير الطاقة على حسن الاستقبال وما تم بحثه من موضوعات استثمارية تصب في مصلحة الطرفين وتساهم في تعزيز التعاون بين الهيئة الوطنية للنفط والغاز والقطاع المصرفي في مملكة البحرين .

حضرة الاجتماع رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) عادل خليل المؤيد والدكتور أحمد علي الشريان الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز وعدد من المسؤولين في بنك البحرين الكويت .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً