العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

العلوي يمتدح موافقة النجمة على نقل اللقاء إلى الماحوز

عبّر أمين السر العام في النادي الأهلي أحمد العلوي عن شكره باسمه ونيابة عن مجلس إدارة النادي وجماهيره إلى إدارة نادي النجمة على التعاون الذي أبدته الإدارة النجماوية ووافقتها على نقل المباراة الأخيرة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم إلى استاد النادي الأهلي.

وقال العلوي: «المرونة التي أبدتها إدارة نادي النجمة برئاسة عيسى القطان محل تقدير وامتنان النادي الأهلي الذي يتطلع إلى التتويج بلقب دوري الدرجة الثانية على ملعبه، وموافقة النجمة على ذلك تعني الكثير لدى النادي الأهلي».

ونوّه العلوي بالعلاقات التي تربط الناديين، مبيناً أن المخاطبات بين الأهلي والنجمة اتسمت بالسرعة ولم تشهد أي نوع من التعقيدات، مشيداً بمرونة إدارة نادي النجمة.

وأثنى العلوي على موافقة إدارة نادي النجمة مؤكداً أن ذلك ليس بغريب عليها في إطار التعاون الذي يميز العلاقات بين الأندية البحرينية.

وأوضح العلوي أن التتويج سيتم في ملعب النادي الأهلي، لذلك وجه الدعوة إلى جماهير النادي لحضور مراسم التتويج وتشجيع الفريق الذي أنهى ثلاثة مواسم صعبة في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك من خلال المباراة الأخيرة التي ستجمعه اليوم بفريق نادي النجمة في الساعة السادسة وأربعين دقيقة.

وقدّم العلوي شكره إلى اتحاد كرة القدم لموافقته على طلب النادي الأهلي بنقل المباراة إلى ملعبه في الماحوز.

العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً