العدد 4616 - الإثنين 27 أبريل 2015م الموافق 08 رجب 1436هـ

ولي العهد يستعرض مع السفير الأميركي العلاقات الثنائية بين البلدين

وصف ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة العلاقات البحرينية الأمريكية بأنها ذات بعد استراتيجي يعمل في ضوئها البلدان وفق تنسيق مشترك حيال كافة القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد لدى لقائه اليوم الثلثاء (28 أبريل / نيسان 2015) بقصر القضيبية بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى البحرين ويليام روبوك بما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية من تميز في المجالات المختلفة.

مستعرضاً سموه مع السفير الأمريكي التعاون الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين والعمل على تدشين مزيد من التعاون وتعزيزه على كافة الأصعدة. كما تطرقا للموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية إضافة إلى تطورات الأوضاع في الجمهورية اليمنية في إطار القرارات الدولية والعمل الإنساني والإغاثي.

من جانبه، أعرب السفير الأمريكي عن سروره للقائه بصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مشيداً باهتمام مملكة البحرين في تنمية وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً