العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

"ألبا" تفوز بجائزتين رفيعتي المستوى من مجلس السلامة البريطاني

تم تكريم شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، على المستوى الدولي نظير جهودها في تعزيز ثقافة السلامة، وذلك من خلال حصولها على جائزتين هامتين في السلامة من قبل مجلس السلامة البريطاني بتاريخ 24 أبريل 2015 في غروسفينر هاوس، لندن.

واستحقت "ألبا" الحصول على جائزة السلامة الدولية لعام 2015 نظير التزامها وحرصها الثابت على منع حدوث الإصابات في موقع العمل والحفاظ على صحة وسلامة العاملين في الشركة.

وتُمنح هذه الجائزة للشركات والمؤسسات التي تبدي التزاماً حقيقياً بتطوير جوانب الصحة والسلامة فيها، وهي معترف بها من قبل مسئولي الصحة والسلامة بالمملكة المتحدة لكونها من أهم الجوائز التي تشجع تحقيق أعلى معايير السلامة.

وحصل كذلك الموظف أحمد جناحي على جائزة Health & Safety Champion لعام 2015، وذلك لدوره الهام في تطوير ثقافة السلامة في الشركة، إذ تُمنح هذه الجائزة لتكريم الموظفين الذين ساهموا بعطائهم والتزامهم وإخلاصهم في إحداث فرق من خلال الحفاظ على صحة وسلامة زملائهم وجميع العاملين في الشركة.

وتعليقاً على تحقيق هذين الإنجازين الكبيرين، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: "حققت البا إنجازات عظيمة في نشر ممارسات الصحة والسلامة الجيدة في موقع العمل، حيث جاءت إنجازات السلامة العديدة التي تم تحقيقها نتيجة لتضافر جهود جميع الموظفين في الشركة، وتكريم هذه الجهود في المحافل الدولية يدفعنا لتحقيق المزيد. كما أننا فخورون جداً بفوزنا بهاتين الجائزتين من قبل مجلس السلامة البريطاني، وسوف نواصل العمل جاهدين من أجل ضمان أن تبقى السلامة على رأس قائمة أولوياتنا".

تأسس مجلس السلامة البريطاني عام 1957، ويعتبر إحدى كبرى المنظمات في مجال الصحة والسلامة في العالم، ويهدف إلى تحقيق الصحة والسلامة في العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً