العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

فيرناندو جاجو: خروج بوكا جونيورز من كوبا ليبارتادوريس أمام ريفر بليت ليس فشلاً

قلل فيرناندو جاجو نجم وسط ميدان نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني من حجم الأجواء الدرامية التي تحيط بسلسلة المواجهات التي تجمع فريقه في الفترة المقبلة مع فريق ريفر بليت، بعدما أكد أنه لا يعتبر الخروج من دور الستة عشر من بطولة كوبا ليبارتادوريس على يد الغريم التاريخي لناديه، فشلا.

وقال اللاعب الفائز مع المنتخب الأرجنتيني بلقب وصيف بطل كأس العالم الماضية في البرازيل: "لا توجد بدائل أخرى في كوبا ليبارتادوريس .. إنهما مباراتان وسيكون الإقصاء مصير أحد الفريقين .. سنسعى للقيام بالأمر على أفضل نحو ممكن .. لا اعتبر احتمالية الإقصاء فشلا .. هذه هي كرة القدم".

وطالب جاجو من زملائه أن يفكروا في كل مباراة تلو الأخرى، مؤكدا أن على فريقه أن يفوز بالمباراة الأولى يوم الأحد المقبل على ملعبه "بومبونيرا" ليتربع على قمة جدول ترتيب أندية الدوري الأرجنتيني، التي يقتسمها الفريقان في الوقت الحالي.

ويلتقي الفريقان يومي السابع والرابع عشر من أيار/مايو المقبل في دور الستة عشر من بطولة كوبا ليبارتادوريس.

وأضاف جاجو قائلا: "لعب مباريات الكلاسيكو أمر ممتع دائما .. علينا أن نصب تركيزنا على الفوز بمباراة الأحد واقتناص النقاط الثلاث لنتربع على القمة".

ورفض جاجو اعتبار سلسلة مباريات الكلاسيكو فرصة للانتقام من خروج بوكا جونيورز في العام الماضي أمام ريفر بليت من الدور قبل النهائي لمنافسات بطولة "سود أمريكانا".

وتابع لاعب ريال مدريد وروما السابق قائلا: "التفكير في الماضي سيكون خطأ .. علينا أن نفكر في ما هو قادم .. ما حدث في سود أمريكانا قد انتهى .. خوض مباراة الكلاسيكو على ملعب بوكا جونيورز أمر رائع .. لا يوجد مكان آخر في العالم يمكن أن يشهد حدثا كهذا".

وقال: "الكثير من زملائي في أوروبا كانوا يسألونني عن كيف يكون لعب إحدى مباريات الكلاسيكو على ملعب بومبونيرا .. علينا أن نستمتع بهذا وأن نفكر بأننا مميزون لخوض مثل هذه المبارايات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً