العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ

سانشيز ربما يغيب عن آرسنال بداية الموسم المقبل

أكد مدرب آرسنال الفرنسي أرسين فينغر أن مهاجمه التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز ربما يغيب عن صفوف فريقه في بداية الموسم الجديد لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم إذا ما تأهلت تشيلي للمراحل الأخيرة من بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها في الصيف المقبل.

وستقام البطولة القارية في تشيلي ما بين 11 يونيو/ حزيران والرابع من يوليو/ تموز في حين ينطلق الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز في الثامن من أغسطس/ آب ما يعني إمكانية غياب سانشيز (26 عاما) عن صفوف فريقه إذ أن فينغر يفضل منح لاعبيه عطلة لمدة أربعة أسابيع على الأقل في نهاية الموسم.

وقال فينغر للصحافيين عن ذلك «هذه ليست أخبار طيبة لان موعد نهاية البطولة متأخر وإذا ما تأهلت تشيلي إلى المراحل الأخيرة فانه سيغيب عن بداية الموسم».

وسيكون مهاجم تشيلي جاهزا للمشاركة مع آرسنال في نهائي كأس انجلترا في مواجهة أستون فيلا في 30 مايو/ أيار الجاري. ولعب سانشيز دورا فاعلا في مسيرة آرسنال خلال الموسم الحالي إذ تأهل الفريق اللندني للدور النهائي لكأس انجلترا للمرة الثانية على التوالي كما أنه يقترب من ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

واختارت رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا سانشيز الذي أحرز 14 هدفا في الدوري الانجليزي منذ انضمامه إلى آرسنال قادما من برشلونة الاسباني في العام الماضي ضمن أفضل تشكيلة في الدوري الانجليزي خلال الموسم الحالي في الأسبوع الماضي.

وربما تؤثر بطولة أميركا الجنوبية أيضا على مسيرة حارس المرمى ديفيد اوسبينا والمدافع جابرييل باوليستا في حال استمرار منتخبي بلديهما كولومبيا والبرازيل على الترتيب حتى المراحل الأخيرة من البطولة.

العدد 4621 - السبت 02 مايو 2015م الموافق 13 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً