العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

غداً افتتاح منافسات المرحلة الـ 28 بالدوري المصري لكرة القدم

تنطلق يوم غدٍ الثلثاء (5 مايو / أيار 2015) منافسات المرحلة الـ 28 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وكانت المسابقة قد توقفت خلال الأيام الماضية بسبب مشاركة الأهلي والزمالك وسموحة في بطولتي دوري ابطال افريقيا والكونفيدرالية الأفريقية.

ويحل انبي صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة ضيفاً على نظيره المقاولون العرب صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة وذلك بستاد المقاولون العرب.

ويدخل انبي المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة ملاحقة الزمالك المتصدر برصيد 57 نقطة حيث يسعى طارق العشري المدير الفني للفريق البترولي الى التتويج بلقب الدوري للموسم الجاري .

في المقابل يدخل المقاولون العرب بقيادة مديره الفني حسن شحاته المباراة هو الأخر بحثاً عن الفوز لضمان التواجد في المربع الذهبي للدوري من أجل حجز مقعد في البطولات الافريقية خلال الموسم المقبل.

كما يستضيف طلائع الجيش صاحب المركز العاشر برصيد 36 نقطة نظيره بتروجيت صاحب المركز السابع برصيد 39 نقطة في ستاد جهاز الرياضة العسكري.

ويدخل كلا الفريقين المباراة بحثاً عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الدخول في منطقة المنافسات بالدوري.

بينما يلعب حرس الحدود صاحب المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة أمام المصري البورسعيدي الثاني عشر برصيد 34 نقطة في ستاد الاسماعيلية.

ويبحث فريق الحدود بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني عن الفوز بالمباراة لتحسين ترتيبه في الترتيب العام بالدوري وللدخول في المنطقة الدافئة بعيداً عن شبح الهبوط.

أما المصري فيخوض ثاني مبارياته بقيادة مدربه الجديد مختار مختار والذي نجح في الفوز بأولى مبارياته في قيادة الفريق البورسعيدي بهدفين نظيفين أمام الاسيوطي سبورت ويسعى الفريق الى تحقيق الفوز للعودة الى مكانته المعهودة وسط فرق المقدمة.

كما يلتقي الداخلية صاحب المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة مع الجونة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة في ستاد كلية الشرطة.

ويحل فريق وادي دجلة صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة ضيفاً على فريق الاسيوطي سبورت صاحب المركز العشرين والأخير في الترتيب العام برصيد 9 نقاط والمهدد وبقوة للهبوط من الدوري وذلك بستاد الاسيوطي سبورت.

ويواجه العاب دمنهور صاحب المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط نظيره اتحاد الشرطة صاحب المركز التاسع برصيد 37 نقطة وذلك بستاد دمنهور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً