العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

حرب إلكترونية بين برشلونة وبايرن ميونيخ قبل الموقعة الأوروبية

ميونيخ/برشلونة - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

دارت حرب إلكترونية اليوم الإثنين (4 مايو/ أيار 2015) عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الأسباني قبل مباراتهما معا بعد غد الأربعاء في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وكتب بايرن ميونيخ عبر حسابه على تويتر :"نتطلع لمواجهتكم، هل أنتم مستعدون بشكل جيد؟" مع نشر تسجيل فيديو لبعض مهارات لاعبيه خلال التدريبات.

ورد برشلونة سريعا عبر تويتر أيضا حيث نشر فيديو للأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وهما يتلاعبان بالكرة، معلقا بالقول :"لاعبونا بإمكانهم أن يفعلوا ذلك أيضا".

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث نشر بايرن ميونيخ صورة لكأس دوري أبطال أوروبا يرفعه النجوم أمثال فيليب لام وباستيان شفاينشتايجر وتوماس مولر، بجانب صورة لعدد خمسة ألقاب في دوري الأبطال و25 لقبا في البوندسليجا، معلقا على ذلك بالقول "كفى ولكن المباريات لا يتم حسمها بالمهارات".

وبعد دقائق معدودة رد برشلونة بصورة لألقاب النادي، 22 لقبا في أسبانيا و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، معنونا ذلك بـ "المهارات ليست ما تجعلك تخسر المباريات".

كما نشر برشلونة صورة لميسي هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 75 هدفا وصورة لتشافي هرنانديز اللاعب الأكثر مشاركة في البطولة برصيد 154 مباراة.

وغير بايرن ميونيخ لهجته بعض الشيء، ونشر فيديو للاعبيه وهم يحتفلون بلقب بطولة، معلقا بالقول :"الأبطال دائما جاهزون".

ونشر الموقع الرسمي لبرشلونة صورة لاستاد كامب نو وهو ممتلئ عن بكرة أبيه بالجماهير، موضحا :"نحن أيضا نحب الاحتفال".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً