العدد 4625 - الأربعاء 06 مايو 2015م الموافق 17 رجب 1436هـ

وقف بناء محلات تجارية في حديقة الحد تجاوباً مع عريضة رفعها الأهالي

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس مجلس المحرق البلدي محمد بن عبدالله آل سنان عن وقف بناء أربع محلات تجارية داخل حديقة مجمع 109 في مدينة الحد وذلك تجاوباً مع عريضة رفعها الأهالي عن طريقة ممثلهم البلدي يوسف بن أحمد الذوادي.

وقال آل سنان: بدأت بلدية المحرق ببدء بناء هذه المحلات داخل الحديقة وهذا أمر لا يستقيم مع طبيعة هذا المرفق العام لا سيما أنها تأخذ مساحة كبيرة من الحديقة إضافة إلى ما تسببه من مشاكل عديدة على أهالي المجمع.

وبدوره ثمن ممثل المنطقة البلدي يوسف الذوادي وقوف رئيس المجلس مع هذا الطلب، مشيراً أنه من المنتظر الانتهاء من الحديقة في شهر يونيو القادم 2015 ويجب التصرف فوراً لحسم هذه المسألة مع تحميل الجهة المسئولة تكاليف الإنشاءات للبناء الموقف.

وذكر الأهالي في رسالتهم الموقعة: فوجئنا بإقامة أربعة محلات تجارية داخل الحديقة مما أدى إلى إحباط الجميع تجاه هذه المحلات التي سيكون لها انعكاسات سلبية حيث ستؤدي إلى تكدس أعداد من المترددين على هذه المحلات وازدحام السيارات إلى جانب عدم الحاجة لمثل هذه المحلات حيث أن هناك أربعة محلات تتبع الجامع (الكوهجي)... إلى جانب احتضان المجمع أحد الأسواق الكبيرة.

وواصلوا: وضع المحلات التجارية في منطقة ضيقة كمنطقتنا سيكون له انعكاسات سلبية خاصة الأطفال ومرتادي وأهالي المجمع حيث سبق لبعضهم ترك مناطقهم مضطرين لما سبب لهم انتشار المحلات التجارية من مضايقات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً