العدد 4630 - الإثنين 11 مايو 2015م الموافق 22 رجب 1436هـ

النائب الماجد: تنفيذ مراكز شبابية ورياضية وقاعات ثقافية في "سابعة الشمالية"

أشاد النائب ماجد الماجد بالتوجيهات الكريمة والتجاوب الرفيع من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، من خلال قرار مجلس الوزراء بشان تخصيص ميزانية لإنشاء مراكز شبابية ومرافق رياضية وقاعات ثقافية وملاعب لتلبية احتياجات الشباب في قرى القرية وبوري ودمستان والجنبية بالمحافظة الشمالية.

مؤكدا الماجد أن تكليف مجلس الوزراء وزارة شئون الشباب والرياضة بالتنسيق مع شئون التخطيط العمراني بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني فيما يختص بتخصيص الأراضي اللازمة لذلك، في ضوء المذكرة المرفوعة لهذا الغرض من وزير شئون الشباب والرياضة، يعكس اهتمام الدولة بجميع أبناءها وشبابها والعمل من أجل توفير كافة أوجه الرعاية لهم.

موضحا الماجد بأن النواب ممثلي الشعب ومن خلال متابعتهم الحثيثة لشئون المناطق والدوائر لخدمة الوطن والمواطنين وبالتعاون من الجهات الحكومية في الدولة سيعملون لتحقيق تطلعات الشعب من خلال المؤسسة الدستورية والممارسات القانونية والحضارية التي تأتي بالنفع على الجميع.

ومشيرا الماجد بأن الفترة المقبلة وتنفيذا لتوجيهات سمو رئيس الوزراء ستشهد زيارات لوزير الإسكان والاشغال والبلديات لقرى ومناطق الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية لبحث الملف الإسكاني والخدماتي والصحي والتعليمي وفق احتياجات المنطقة والمواطنين.

مثمنا الماجد التجاوب الكريم من السادة الوزارء لخدمة المواطنين وبالتعاون مع النواب، من أجل تحقيق تطلعات الجميع في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة العاهل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:51 م

      الاوقاف في خطر

      ويش ليك بمراكز شبابيه
      تكلم عن اراضي الاوقاف الجعفريه

    • زائر 2 | 3:44 م

      جزاك الله خير

      رحم الله والديك يا سعادة النائب .. الصراحة ما قصرت الديره كلشي فيه بس باقي ملعب واذا ما عليك كلافه اذا يقدرون يسون لينه سينما واجد تمام .. لانه قريب الساحل بوري في مساحه كبيره ما فيه شي

    • زائر 1 | 2:31 م

      عاوزين بيوت

      مش عاوزين مراكز شبابية .... عاوزين بيوت تسترنا وتستر عيالنا

اقرأ ايضاً