العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

"الإسكان": مخربون يشعلون النيران في إحدى عمارات سلماباد وتضرر الواجهة الخلفية

المنطقة الدبلوماسية - وزارة الإسكان 

تحديث: 12 مايو 2017

استنكرت وزارة الإسكان الاعتداء الآثم الذي استهدف عمارة اسكانية جديدة قيد الانشاء في منطقة عمارات اسكان سلماباد والذي ادى الى تضرر الوجهة الخلفية وعدد من مواقع المكيفات والنوافذ فيها.

وقالت وزارة الإسكان إنها تلقت بلاغا بوجود حريق في الواجهة الغربية لإحدى عماراتها في منطقة سلماباد حيث تبين بعد مباشرة الحادث والتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني انها كانت بفعل فاعل في مجموعة أثاث بالقرب من العمارة، وقد تم تقديم بلاغ بذلك إلى مديرية شرطة المحافظة الشمالية بوزارة الداخلية.

وقالت الوزارة في بيان أوردته للصحافة المحلية إن الأعمال التخريبية التي تطال المشاريع الإسكانية تتسبب في أضرار مادية وتضر بمصلحة المواطنين، باعتبار أن هذه الأعمال تتسبب في تأخير تلبية الطلبات الإسكانية المدرجة على قوائم الانتظار، لاسيما وأن العمارة التي تعرضت للحادث تعد أحد العمارات الجديدة التي كانت الوزارة تعتزم تسليمها للمنتفعين، إلا أن الحادث قد يؤول إلى تأخير التسليم نظراً لإصلاح الأضرار الناجمة عن الحريق، مبينة أن هناك تنسيق مستمر مع وزارة الداخلية والجهات المعنية بشأن تلك الحوادث المتكررة.

وأشار البيان إلى أن وزارة الإسكان تسعى بكل طاقتها لتنفيذ خطط مشاريعها الإسكانية في جميع محافظات البحرين، وتبذل جهوداً كبيرة لمواجهة أية تحديات تعيق انطلاق أو سير عمل المشاريع الإسكانية من أجل أن ينعم المواطنين المستحقين بالمسكن الاجتماعي الملائم، إلا أن تلك الأعمال غير المسئولة تضع عبئاً إضافياً على عاتق الوزارة ويتسبب في عرقلة المشاريع وبالتالي تأخير استحقاق المواطن لوحدته السكنية.

وجددت الوزارة مناشدتها بالتوقف عن مثل تلك الأفعال غير المسئولة حرصاً على المصلحة العامة ومصالح المواطنين، وتدعوا كافة الجهات الرسمية والأهلية لمساندة الوزارة لحماية المواقع والوحدات السكنية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:31 ص

      عادي كلش

      مو مشكلة حرقوا مشروعهم عدلوه ووزعوه عليهم. أهم شي التوزيع يتأخر سنة أو سنتين عشان يحسون بحماقة الجهالوه اللي عندهم.

    • زائر 1 | 5:43 ص

      عاد

      عاد الحين اخذوا رد الربع وكالعاده .............

اقرأ ايضاً