العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

رئيس الوزراء يشيد بخطط التطوير ونهج الشفافية في الأوقاف الجعفرية

المنامة – الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة لن تألوا جهداً في دعم مشروعات وبرامج الوقف في مملكة البحرين.

ولدى تفضل سموه بزيارة جناح الأوقاف الجعفرية في معرض الخليج الدولي للعقار الذي يقام تحت رعاية سموه أشاد صاحب السمو رئيس الوزراء بخطط التطوير وأكد سموه دعمه لنهج وخطوات الشفافية في الأوقاف الجعفرية.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إنّ سموه حريص شخصياً على تقديم كل العون والمساندة لإدارة الأوقاف الجعفرية وتذليل التحديات بما يسهم في تحقيق الغايات من الوقف الذي يمثل قيمة إسلامية ووطنية عالية.

وفي هذا الصدد ثمنّ رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن بن عبدالحسين آل عصفور باسمه ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الأوقاف ومنتسبي الإدارة بالزيارة التي قام بها سمو رئيس الوزراء لجناح الأوقاف الجعفرية في معرض الخليج للعقار والذي يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، كما أشاد سماحته بالتوجيهات السديدة لسمو رئيس الوزراء وحرصه على متابعة المشاريع الوقفية العبادية والتنموية، وتذليل أية عقبات تعترضها.

ولفت رئيس الأوقاف الجعفرية إلى أنّ هذه التوجيهات ليست بغريبة على سموه، وإذ نثمن عالياً هذه الزيارة الكريمة فإننا على ثقة بأنها ستسهم في منح دفعة إضافية كبيرة لتنفيذ المشاريع الوقفية وتسريع وتيرة الإنجاز في كافة معاملات الأوقاف في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية بما يسهم في تحقيق الغايات السامية للوقف الإسلامي بمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً