العدد 4631 - الثلثاء 12 مايو 2015م الموافق 23 رجب 1436هـ

مرافق "النواب" تناقش مشروع قانون النظافة العامة

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب النائب جمال داود أن اللجنة ناقشت في اجتماعها صباح اليوم الأربعاء (13 مايو / أيار 2015) مشروع قانون بشأن النظافة العامة، المرافق للمرسوم الملكي رقم (86) لسنة 2014م.

حيث اطلعت اللجنة على رأي اللجنة التشريعية والقانونية، كما واطلعت اللجنة على مرئيات وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، ووزارة الصحة، والمجلس الأعلى للبيئة، ومجلس أمانة العاصمة، والمجلس البلدي للمنطقة الجنوبية، والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية، ومجلس المحرق البلدي، كما واستعرضت اللجنة جدول بمواد المشروع بقانون والآراء القانونية بشأنها، وقررت اللجنة المزيد من الدراسة و المناقشة للمشروع بقانون خلا الاجتماع القادم للجنة.

وأضاف داود أن اللجنة ناقشت في ذات الاجتماع مشروع قانون بالتصديق على بروتكول تعديل اتفاقية طوكيو 1963م بشأن الجرائم وبعض الأفعال الأخرى التي ترتكب على متن الطائرات والمرافق للمرسوم رقم (26) لسنة 2015م، حيث اطلعت اللجنة على رأي اللجنة التشريعية والقانونية التي أشار لدستورية المشروع بقانون، وارتأت اللجنة الموافقة على المشروع بقانون ورفعه إلى المجلس .

جدير بالذكر أن لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب تضم النواب: جمال داود رئيسا، وغازي آل رحمة نائبا، وعضوية: إبراهيم الحمادي، أحمد قراطة، عادل العسومي، عبدالحميد النجار، محسن البكري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً