العدد 4632 - الأربعاء 13 مايو 2015م الموافق 24 رجب 1436هـ

رئيس مجلس النواب: بالتعاون مع الشورى سنحقق المكاسب الوطنية في الميزانية

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا أنه بحث ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح في لقاءه صباح اليوم الخميس (14 مايو / أيار 2015) التعاون والتنسيق البرلماني المشترك بخصوص مناقشة ودراسة الميزانية العامة للدولة للسنتين الماليتين 2015 – 2016م، وفقا للمواد الدستورية، وبما يصب في مصلحة الوطن والمواطن، وبالتعاون المثمر مع الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، الذي أصدر توجيهاته الكريمة للفريق الحكومي المعني بمناقشة الميزانية العامة للدولة بأهمية التعاون وعدم المساس بالمكتسبات التي تحصل عليها المواطنين.

مشيدا الملا بمستوى التعاون الرفيع من مجلس الشورى برئاسة علي صالح الصالح، والذي يعزز تطوير العمل التشريعي في مملكة البحرين، من خلال تفعيل التنسيق واللجان المشتركة في العمل البرلماني والمشاركات الخارجية، من أجل بيان أعمال وإنجازات السلطة التشريعية والمشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وموضحا الملا أن العمل المشترك في السلطة التشريعية سيشهد المزيد من التنسيق لتحقيق المنجزات والمكتسبات للوطن والمواطنين، وقد تم خلال اللقاء بحث المواضيع المشتركة بين المجلسين وسبل تطويرها في الفترة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:30 ص

      الى الله المشتكى

      قصدك المكاسب الشوريه والنيابيه ...
      معاش تقاعدي للشوريين والنواب اكثر من 4000 دينار بحريني
      واذا جت صوب الفقراء ... قلتم ما فيه ميزانيه وتريدون ان تسحبون عنا علاوة غلاء المعيشه اللي انحط عليها دبل مرتين علشان اجيب ماجلة البيت.

اقرأ ايضاً