العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى آمنة عبدالله محمود جيكة، أرملة المرحوم عبدالرحمن أحمد الخاجة، ووالدة كلٍّ من: يوسف وعبدالله وأحمد الخاجة، عن عمر ناهز 94 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة السلام، وللنساء في منزل ابنها أحمد رقم 907 طريق 3536 مجمع 935 الحجيات الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين عبدالرحيم أسد، والد كلٍّ من: علي وعادل، وأخو عباس. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا (ع) بمنطقة طشان، وللنساء في القسم النسائي بالمأتم نفسه.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى هند بنت علي بن محمد بن هزاع الكعبي، شقيقة كلٍّ من: جاسم وأحمد وفيصل ويوسف وعبدالعزيز، عن عمرٍ ناهز 63 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مجلس آلِ بن علي بالمحرق، وللنساء في منزل زوج أختها خليفة بن عبدالله الهاجري رقم 558 طريق 1019 الحد 110.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خاتون سيدمحمد سيدشبّر، والدة الحاج منصور وعبدالجليل وعادل والمرحومين حسن ومحمد علي مرهون، وشقيقة سيدجعفر والمرحوم سيدهاشم. تقبل التعازي للرجال في مأتم جدعلي، وللنساء في مأتم الزهراء بمنطقة توبلي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة بنت أحمد السعد، أرملة المرحوم حسن بن علي السعد، ووالدة كلٍّ من: رياض وسمير ونزار وعدنان. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 116 طريق 2510 البسيتين 225.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زكية السيد شرف الوداعي، زوجة جاسم المقابي، ووالدة كلٍّ من: نضال ومحمد وأحمد. تقبل التعازي في مأتم باربار الشمالي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محسن حبيب مخلوق. تقبل التعازي للرجال في مأتم سلماباد الكبير بسلماباد، وللنساء في مأتم الكاظمية بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة علي خضر، والدة كلٍّ من: جواد وجعفر وعبدالله أبناء علي بن صالح، (من منطقة كرانة).

إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4634 - الجمعة 15 مايو 2015م الموافق 26 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:26 ص

      الجرح النازف

      رحمهم الله جميعاً وتغمدهم بواسع رحمته.

اقرأ ايضاً