العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

الشاخورة الخيري يناقش احتياجات الأهالي مع العرادي والكوهجي

الشاخورة - جمعية صندوق الشاخورة الخيري 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى مجلس أمناء جمعية صندوق الشاخورة الخيري في اجتماع خاص بالنائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي ونائب رئيس المجلس البلدي الشمالي أحمد الكوهجي حيث تبادل المجتمعون الآراء حول عدد من الموضوعات التي تهم الجمعية ومنطقة الشاخورة. جرى اللقاء بحضور ومتابعة النائبين العزيزين حمد الدوسري وجلال كاظم في ديوانية أبناء المرحوم الحاج علي العصفور بالشاخورة.

وخلال اللقاء أكد النائب العرادي أنه مستمر في التواصل المثمر والتنسيق الدائم مع إدارتي جمعية صندوق الشاخورة ومركز شباب الشاخورة بخصوص عدة ملفات، من بينها المشروع الإسكاني الذي تم إيقافه لعدم قدرة الجهات المختصة على استملاك كامل المساحة المخصصة للمشروع. وأشار العرادي إلى أن هنالك تواصل مستمر مع الإدارات ذات العلاقة بوزارة الإسكان.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة موضوع الجهود المبذولة لمتابعة موضوع الباحثين عن العمل من المنطقة،وكذلك شكاوى الأهالي من بعض التصرفات والسلوكيات ذات الشأن المروري في الشوارع الرئيسية في المنطقة، والشكاوى الخاصة بأعمدة الكهرباء القديمة والأسلاك المكشوفة.كما ناقش المجتمعون موضوع انقطاع المياه المتكرر في عدد من مجمعات الشاخورة.

وتناول اللقاء علاقة الجمعية بالجهات المختصة في وزارة التنمية وسبل تعزيزها وتذليل العقبات والصعوبات عبر التواصل المثمر بشأنها.

كما تمت مناقشة عدة شؤون بلدية ملحة كالحاجة إلى رصف الشوارع وتركيب الطوب وحل مشكلات تجمع مياه الأمطار ووجود السيارات القديمة السكراب المتروكة في الشوارع.

من جانبه عبر الأستاذ سلمان العصفور رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لجهود النائب العرادي والعضو البلدي الكوهجي على تواصلهم المستمر مع مجلس أمناء الجمعية ورغبتهم الصادقة في تفعيل كافة القنوات اللازمة في متابعة احتياجات الدائرة وشؤون أهاليها الأفاضل. مؤكداً على أن الجمعية تبذل جهدا دائما في التعاون مع المجلس النيابي والمجلس البلدي لما فيه خير وصلاح المنطقة ومتطلبات الأهالي الأعزاء وقضاياهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً