العدد 4636 - الأحد 17 مايو 2015م الموافق 28 رجب 1436هـ

كويتي يُلْقي جثة صديقه السعودي في الصحراء

الوسط - المحرر السياسي  

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت سلطات الأمن الكويتي ملابسات مقتل شاب سعودي على يد صديقه الكويتي، الذي أقدم على قتله إثر مشادة كلامية. وأخفى القاتل الجثة في منطقة صحراوية ،وفق ما ذكرت صحيفة الحياة اليوم الإثنين (18 مايو / أيار 2015).

فيما كاد مُبتعث سعودي أن يفقد حياته بعد أن هاجمه «مجهولون»، يُرجح أنهم فعلوا ذلك لسلبه قيمة سيارته، التي اشتروها منه في وقت سابق.

وأوضحت معلومات أنه تم «العثور على جثّة تعود إلى مواطن سعودي (29 عاماً)، في الوفرة. وتبيّن أن القاتل هو صديق القتيل، وهو مواطن كويتي، وقتله بسبب خلاف بينهما، بأن خنقه بيديه، ثم لاذ بالفرار إلى السعودية». واستقبلت السفارة السعودية في الكويت بلاغاً من ذوي المجني عليه، يفيد بتفاصيل الواقعة، وكذلك أخذ تصريح دفن جثته. وكلفت السفارة محامياً لمتابعة سير القضية مع الأجهزة الكويتية المختصة. وذكرت مصادر لـ«الحياة» أن الواقعة بين السعودي والكويتي سببها «مشادة كلامية وقعت أثناء قيامهما بنزهة. وقام ذوو المجني عليه بالبحث عن ابنهم المتغيب لأيام عدة، إلى أن تم العثور على جثته».

وأوضحت المصادر أنه «لم تتضح أسباب المشادة الكلامية».

إلى ذلك، كاد المُبتعث السعودي سعيد زهير حسنين، أن يلاقي مصير مواطنه عبدالله القاضي، حين عرض مركبته للبيع من طريق أحد المواقع المعنيّة بالتسويق السلع. وقبض الثمن نقداً، إلا أنه تعرض لاحقاً إلى اعتداء من «مجهولين» في منزله. وذكرت مصادر لـ«الحياة» أن الطالب المُعتدى عليه نُقل إلى المستشفى، فاقداً للوعي تماماً. وأوضحت أن الجناة ثلاثة مجهولين، يشتبه أن يكونوا من اشتروا منه سيارته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً