العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

وزيرة "التنمية" تدعم رائدات الأعمال البحرينيات في معرض "الدانة 2015"

المنامة - وزارة التنمية الاجتماعية  

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة سعيد الصالح ، تنظم مؤسسة لالابيلا معرض "الدانة 2015" المقام لخامس سنة على التوالي في أول أسبوع من شهر يونيو لتجهيزات رمضان وعيد الفطر المبارك يومي الجمعة والسبت 5 و6 يونيو في فندق الريتز كارلتون قاعة الخيمة. حيث يأتي المعرض وبقو ة سنوياً ليدعم رائدات الأعمال والشابات في جميع القطاعات والمجالات بعد النجاح الباهر والمستمر الذي حققه معرض الدانة السنوي طوال الأعوام السابقة والذي استقطب أكثر من 50 ألف زائر وشاركت فيه ما لا يقل عن 260 عارضة بحرينية طوال الأعوام السابقة.

وقالت الصالح بأن رعايتها لمثل هذه الفعالية يأتي من ضمن إيمانها الشخصي بأهمية دعم المرأة البحرينية ورائدات الأعمال لإنشاء مشاريعهن الخاصة وتمكينهن إقتصادياً لتفعيل دورهن في جميع النشاطات والمهن والأعمال مما له الدور في رفع شأنهن اقتصادياً كشريك فعّال في سوق العمل.

وأشادت بالدور البارز التي تقوم به مؤسسة لالابيلا بإدارة مديرة المشروع السيدة نهلة محمود المحمود في دعم رواد الأعمال والشباب وتشجيعهم على الانخراط في مجال ريادة الأعمال عن طريق مشاركتهم الفعالة في مثل هذه المعارض الكفيلة بالتسويق لمنتجاتهم والعمل على إطلاق مهاراتهم بشكل مباشر في سوق العمل وفتح فرص العمل في مختلف المجالات مؤكدة أهمية هذه المعارض في تحريك عجلة التنمية الاقتصادية للمملكة.

وذكرت: " دوري كوزيرة للتنمية الاجتماعية يحتم علي تشجيع مختلف البرامج التي تعمل على تمكين المرأة البحرينية إجتماعياً وإقتصادياً وتعزيز دورها المهم في عملية التنمية الشاملة" مؤكدة حرص وزارة التنمية الاجتماعية على رعاية ودعم مثل هذه المعارض التي تسلط الضوء على أهمية رواد الأعمال عبر منحهم الفرص المتكافئة في الإنتاج والإبداع والرقي.

ومن جانبها، أعربت مديرة المشروع المدير العام لمؤسسة لالابيلا نهلة محمود المحمود عن جزيل شكرها وتقديرها للوزيرة على استجابتها الفورية لدعم معرض الدانة قائلة: " يهدف المعرض دائما للبحث عن رائدات أعمال واعدات وحديثات في السوق للعمل على تسليط الضوء عليهم عن طريق تهيئة البيئة الملائمة لهم لعرض منتجاتهم وأتت رعاية سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح للمعرض لتؤكد أهمية وجود هذه الفئات الشابة وتطويرها لما يصب في مصلحة الوطن أولاً ومصلحتهم ثانياً لتحريك العجلة الإقتصادية لما فيه المنفعة والخير للجميع".

وأضافت: "نحن نؤمن بأهمية إشراك مؤسسات الدولة في مثل هذه الفعاليات فقد قمنا بدعوة بنك التنمية الاقتصادية وبرنامج تمكين لدعم المؤسسات للحضور وعمل ورشة تعريفية لهذه المؤسسات الناشئة والصغيرة لتسهيل عمليتهم في الإنخراط في سوق العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً