العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

زين البحرين تعلن عن شراكة مع سامسونج “Galaxy Apps Store”

المنامة – شركة زين البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، اليوم عن شراكة جديدة مع سامسونج والتي سوف تمكن عملاء زين ومستخدمي هواتف سامسونج GALAXY من شراء التطبيقات باستخدام خدمة "Zain Pay" للدفع المباشر.

وتمكن خدمة "Zain Pay" – الاولى من نوعها في المملكة – عملاء الشركة بالاستمتاع بشراء مختلف التطبيقات والألعاب الإلكترونية المتوفرة في متجر Galaxy Apps Store بسلاسة وبشكل مباشر دون الحاجة للدفع عبر البطاقات الائتمانية، إذ تتيح هذه الخدمة لعملاء الباقات مسبقة الدفع وآجلة الدفع.

وفي هذا الصدد، صرح مدير التسويق بشركة زين البحرين، منيب شاهد: "نفخر بالشراكة مع سامسونج وتعد هذه الخدمة ثمرة الشراكة والجهود الحثيثة التي تبذلها زين البحرين في سبيل تسهيل حصول العملاء على أحدث الحلول. فإطلاق خدمة “Zain Pay” تهدف الى إتاحة الفرصة امام عملائنا لقيام كافة العمليات الإلكترونية بطريقة آمنة وسهلة."

وأضاف قائلاً: "تتمحور استراتيجيتنا في زين البحرين حول تعزيز اهتمامنا لتوفير خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة. وقد طرحنا هذه الخدمة من أجل منح عملائنا تجربة سهلة وفعالة وآمنة عند شراء التطبيقات."

إن طرح هذه الطريقة الجديدة للدفع ستغني عملائنا عن استخدام البطاقات الائتمانية لشراء تطبيقات الهاتف من متجر Galaxy Apps Store حيث ستضاف قيمة مشترياتهم إلى فاتورة الهاتف النقال لمشتركي الباقات آجلة الدفع أو تختصم قيمتها من رصيد المشتركين في الباقات مسبقة الدفع، وهي خدمة تضمن سلالة العمليات وراحة العملاء.

وللاستفادة من خدمة “Zain Pay” الجديدة، يتعين على مستخدمي هاتف سامسونج ضبط حسابهم في متجر Galaxy Apps Store عبر اختيار خدمة زين عند شرائهم التطبيقات للمرة الأولى فقط، ثم سيتم تعيين الخدمة كالخيار التلقائي لعمليات الشراء المستقبلية. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع زين البحرين : www.bh.zain.com





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً