العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

3 ميداليات ملونة حصيلة الكاراتيه في بطولة قطر الدولية

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

23 مايو 2015

حصد منتخبنا الوطني للكاراتيه 3 ميداليات واحدة ذهبية وفضية وبرونزية في مشاركته ببطولة قطر الدولية المفتوحة الرابعة للكاراتيه التي شهدت مشاركة كبيرة من اللاعبين يمثلون 19 دولة خليجية وعربية وآسيوية وأوروبية.

وعمت الأفراح أرجاء بعثة منتخبنا الوطني للكاراتيه بعد هذا الانجاز التاريخي، إذ قدم اللاعبين مستويات بارزة في المنافسات واستطاعوا أن ينافسوا على الميداليات الملونة حتى حصلوا على 3 ميداليات.

ونال اللاعب ماهر صالح السنجار الميدالية الذهبية في منافسات وزن تحت 57 كيلوغراما بعد نهائي بحريني خالص مع زميله خالد عياد الذي نال الميدالية الفضية.

والميداليات الثالثة لمنتخب الكاراتيه حققها اللاعب أنور محمود وهي ميداليات برونزية في منافات وزن تحت 68 كيلوغراما بعد خسارته من لاعب سعودي في الدور نصف النهائي.

وبدأ صاحب الميدالية الذهبية ماهر صالح السنجار مشواره في الدور الأول بفوز على لاعب قطري بنتيجة 3/صفر ثم في الدور الثاني على لاعب إماراتي بنتيجة 5/صفر قبل أن يفوز على لاعب سعودي في الدور نصف النهائية بنتيجة 7/صفر.

وقدم ماهر السنجار وخالد عياد مباراة نهائية مثيرة صفق لهما جميع الحضور بعد مستويات مميزة وحسمها اللاعب ماهر السنجار لصالحه بنتيجة 5 مقابل 1.

الأنصاري: مشاركة ناجحة

وصف عضو الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس مدير لعبة الكاراتيه عبدالجليل الأنصاري المشاركة في بطولة قطر الدولية للكاراتيه بالناجحة بعد الحصول على 3 ميداليات ملونة، وأعرب عن بالغ شكره وتقدير لرئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط على دعمه المتواصل للعبة والألعاب الأخرى حتى باتت رياضة الكاراتيه واجهة حقيقية لتمثيل البحرين الغالية في المحافل الخارجية.

وأكد عبدالجليل الأنصاري أن المنتخب قدم مستويات بارزة في البطولة واستحق الحصول على الميداليات الملونة على الرغم من أن الطموح كان منصب نحو تحقيق المزيد من الميداليات ومؤكداً أن هذا الحصاد سيزيد من معنويات اللاعبين قبل المشاركات المقبلة.

حكمنا الدولي العظمات يشارك في التحكيم

شارك الحكم الدولي خلف العظمات في إدارة منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة الرابعة للكاراتيه.

وأعرب خلف العظمات عن بالغ سروره بتمثيل البحرين في هذه البطولة العالمية التي شارك فيها العديد من اللاعبين يمثلون 19 دولة.

وأدار الحكم الدولي خلف العظمات العديد من منافسات البطولة.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً