العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

«مباشر للخدمات المالية» تفتتح مقرها الجديد في البحرين

افتتاح فرع «مباشر» في ضاحية السيف
افتتاح فرع «مباشر» في ضاحية السيف

أعلنت مباشر للخدمات المالية، شركة مساهمة بحرينية، المؤسسة المالية الرائدة في الشرق الأوسط، عن افتتاحها لمقر الشركة الجديد في مملكة البحرين، والذي تم بناؤه وفق أحدث التصاميم.

وافتتحت الشركة المقر الجديد رسمياً، أمس (الثلثاء)، وترأس الافتتاح الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة مباشر للخدمات المالية محمد البلاع.

وتم نقل مقر الشركة من المنطقة الدبلوماسية إلى ضواحي منطقة السيف في المنامة، والتي تشهد تطوراً متسارعاً لتكون مركزاً للأعمال للشركات المحلية والمتعددة الجنسيات. وبذلك فإن الموقع الجديد في ذلك الجزء من العاصمة يتيح للعملاء مباشر الوصول بسهولة إلى المعاملات الاحترافية وأدوات التداول، إلى جانب الخدمات الشاملة الخاصة بإدارة حساباتهم.

وأكد الشيخ خليفة التزام البورصة بدعم ومساندة كل الوسطاء العاملين في بورصة البحرين في كل الجهود التي تبذلها هذه الشركات من أجل جذب المستثمرين من جهة وتطوير الخدمات المقدمة لهم بما يساهم في تسهيل وصول المستثمرين لبورصة البحرين سواء كانوا داخل البحرين أو خارجها. وأضاف أننا في البورصة نتطلع إلى أن نرى خلال المرحلة القادمة أن تقوم «مباشر» وغيرها من الوسطاء بإطلاق المزيد من المبادرات التي تصب في الترويج للخدمات التي تقدمها وتوعية مختلف فئات المستثمرين بها ونحن في البورصة سندعم هذه التوجهات بما يعود على كل الأطراف ذات العلاقة بالبورصة بالنفع والفائدة.

ويأتي افتتاح المقر الجديد كجزء من سلسلة افتتاحات قامت بها مباشر للخدمات المالية والشركات التابعة لها وذلك في مركز دبي التجاري العالمي وفي طريق كورنيش التعاون في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن التوسعات المتواصلة تأتي وفق التزامها بإمداد عملائها بدعم تداول شامل، إلى جانب تسهيل وصولهم إلى مسئوليها والخدمات التي تقدمها.

وتعقيباً على الافتتاح، قال الرئيس التنفيذي لـ «مباشر» مالك قنواتي: «يأتي افتتاح مقرنا الجديد في البحرين تدعيماً لالتزامنا تجاه عملائنا بأن نقدم لهم خدمات مالية متميزة من خلال مواصلة التوسعات بالمنطقة. ويوفر المقر الجديد أحدث أدوات التداول، كما أنه يقربنا من قاعدة عملائنا بمملكة البحرين، والتي تعد بمثابة مركز أعمال ينبض بالحياة، وكذلك فإنه يعزز من التزامنا تجاه البحرين والتي كانت وستظل داعمة لأعمالنا على مر السنين».

وأضاف قنواتي «إنني لأشعر بالفخر حقاً للدعم الذي تلقيناه من الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة، وستستمر مباشر في مواصلة نمو أعمالها وتوسعاتها في بناء سمعتها باعتبارها أفضل شركة للتداول في الأسواق العالمية وأسواق الشرق الأوسط إلى جانب الأسواق المبتدئة والناشئة».

إلى ذلك قال المدير الإقليمي بشركة مباشر زيد العالول: «يسرنا الإعلان عن افتتاح المقر الرئيسي الجديد الذي يشكل جزءاً من توسعاتنا ونمو أنشطتنا في المنطقة. لقد تعززت قدرات خدمة عملائنا الآن بصورة ملحوظة من خلال قيام شركة مباشر بتزويد زبائنها بخدمات دعم شاملة التي توفر «نافذة واحدة» لتزويدهم بخدمات شاملة لإدارة جميع حساباتهم للتداول في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية».

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً