العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

ولي العهد: العلاقات مع أميركا حفظت أمن الخليج

سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لدى لقائه أمس (الثلثاء) في قصر القضيبية، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين وليام روبوك، بالعلاقات الاستراتيجية التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأميركية، وما تشكله من أهمية ساهمت بدور فاعل في حفظ الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي.


ولي العهد: العلاقات مع أميركا ساهمت في حفظ أمن الخليج

المنامة - بنا

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لدى لقائه أمس (الثلثاء) في قصر القضيبية، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين وليام روبوك، بالعلاقات الاستراتيجية التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأميركية، وما تشكله من أهمية ساهمت بدور فاعل في حفظ الأمن والاستقرار في منطقة الخليج العربي. وأكد سمو ولي العهد أهمية العلاقات البحرينية الأميركية وما تشهده من تطور وتميز على مختلف الأصعدة السياسية منها والاقتصادية.

وأشار سموه إلى مخرجات القمة الخليجية الأميركية التي عقدت مؤخراً في كامب ديفيد، وبحثت القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية، مؤكداً ضرورة النأي بالمنطقة عن كل أشكال التوتر وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه، أعرب السفير الأميركي عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه، مشيداً باهتمام سموه بتنمية وتطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.

العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً