العدد 4645 - الثلثاء 26 مايو 2015م الموافق 08 شعبان 1436هـ

مشروع الصحة المثالية في بابكو يقيم حملة مكافحة التدخين

تمشياً مع أهداف وسياسات مشروع الصحة المثالية 2020 في شركة نفط البحرين (بابكو)، والذي يرمي إلى نشر الوعي الصحي بين جميع العاملين وتعزيز الرفاهية الصحية لموظفي الشركة والمقاولين وأفراد عائلاتهم والمجتمع، نظم فريق مشروع الصحة المثالية حملة مكافحة التدخين بعنوان "الإقلاع عن التدخين ... حياة صحية".

أقيمت الفعالية في نادي بابكو بالعوالي برعاية الرئيس التنفيذي للشركة بيتر بارتليت ، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم عبدالله طالب.

كما حضر الفعالية لفيف من أعضاء الهيئة الإدارية بالشركة وعدد من الموظفين.

وفي مستهل الفعالية، ألقى الرئيس التنفيذي للشركة كلمة أوضح فيها أن قرار الإقلاع عن التدخين مسئولية الفرد نفسه، واستعرض مع الحضور مخاطر التدخين وآثارها السلبية على صحة الفرد والمجتمع.

ومن جهته، تطرق إبراهيم طالب إلى أضرار التدخين بشكل عام وحث جميع المدخنين على الإقلاع عن التدخين من أجل سلامتهم وسلامة من حولهم. تجدر الإشارة أن فعالية مكافحة التدخين شهدت إقبالاً واسعاً وتفاعلاً ايجابياً من قبل موظفي الشركة.

وفي نهاية الفعالية، تم السحب على عدد من الجوائز بما فيها تذكرة إلى أوروبا وهدايا من برنامج سديم.

كما تجدر الإشارة أن تلك المبادرة الصحية تهدف إلى تعزيز الاستمتاع بحياة صحية خالية من الأمراض من خلال الإقلاع عن التدخين بما يسهم في مؤازرة جهود بابكو الرامية إلى دعم الرفاهية الصحية للموظفين وجميع أفراد المجتمع، كما تعكس التزام بابكو المتواصل بترسيخ مباديء الصحة والسلامة والبيئة انطلاقاً من دورها كداعم أساسي في تنمية المجتمع.

وفي أعقاب الفعالية أعرب بعض موظفي الشركة عن سعادتهم بتنظيم الحملة، وأكدوا على استفادتهم الكبيرة منها في تسليط الضوء على أضرار التدخين على الصحة وسبل الإقلاع عنه من أجل الاستمتاع بحياة صحية خالية من الأمراض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً