العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

«مجلس العاصمة» يكرم موظفاته في يوم المرأة العالمي

احتفى مجلس أمانة العاصمة بالموظفات بالمجلس وذلك ضمن الاحتفال بيوم المرأة العالمي حيث شارك رئيس وأعضاء المجلس في الاحتفال الذي أقيم في مبنى مجلس أمانة العاصمة بالزنج.

وقدم رئيس المجلس المهندس محمد علي الخزاعي وروداً للموظفات والعضوات بالمجلس بمناسبة يوم المرأة العالمي. وألقى الخزاعي كلمة أكد فيها على دور المرأة في المجتمع باعتبارها الموظفة والمربية والزوجة وأنها تستحق التكريم والتقدير على هذه الأدوار العظيمة، لافتاً إلى أنه مع أعضاء المجلس لمسوا تفاني العنصر النسائي بالمجلس في كل الأقسام والاختصاصات وأنهن يwتمتعن بالخبرة والكفاءة اللازمة لتسيير أعمال المجلس وتقديم الخدمات للمراجعين.

في الإطار نفسه، أكدت الدكتورة مها صالح آل شهاب على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بالمجلس من أجل إبراز دوره للأهالي والمقيمين في العاصمة، وتوجهت بالشكر إلى رئيس مجلس أمانة العاصمة على هذه المبادرة التي تعكس تقدير المجلس للمرأة ولما تقوم به من جهود في كل الميادين.

من جهة أخرى، أثنت موظفات مجلس أمانة العاصمة على هذه الخطوة وأكدن سعيهن للعمل بتفان في المجلس من أجل تقديم جل الخدمات للمواطنين والمقيمين والدعم الكامل لبرامج ومشاريع مجلس أمانة العاصمة.

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً