العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

عودة «القناص» من ألمانيا... وشكر خاص لرئيس الوزراء وكانو والعسومي

عاد إلى البحرين فجر أمس (الخميس) المدرب الوطني عدنان إبراهيم من رحلته العلاجية الخاصة إلى ألمانيا، وأظهرت الفحوصات التي خضع لها «القناص» عن نجاح كبير أكدت سلامته من العارض الصحي الذي تعرض إليه منذ نحو العام.

وقدم عدنان شكره وتقديره لجميع من وقف معه في مشواره العلاجي يتقدمهم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي وجه بضرورة إرساله إلى الخارج لتلقي العلاج منذ بداية أزمته المرضية، مؤكدا أن هذا الموقف له دلالة كبيرة وواضحة باهتمام سموه بشئون المواطنين.

وأضاف عدنان: «أقدم شكري أيضا إلى رئيس النادي الأهلي طلال كانو وجميع أعضاء مجلس الإدارة والجماهير البحرينية عموما والأهلاوية خصوصا، إلى جانب شكري وتقديري إلى النائب عادل العسومي والذي وقف معي منذ اليوم الأول ولنهاية علاجه، ولا يسعني إلا أن أشكر أيضا سفير البحرين في ألمانيا ووزير الصحة والأخ العزيز إبراهيم بوزبون والذي رافقني وكان معي لحظة بلحظة في جميع المواقف».

وأوضح عدنان إبراهيم أن المواقف التي جاءت أثناء رحلته العلاجية طوال الفترة الماضية أكدت المعدن الأصيل للشعب البحريني، مؤكدا أنها ليست غريبة على طيبة وطبيعة هذا الشعب الوفي، متمنيا أن يواصل عطاءه وعمله الرياضي لخدمة الكرة البحرينية سواء في ناديه الأم الأهلي أو في أي جانب آخر.

وكشف «القناص» عن وجود رحلة أخيرة له لألمانيا في قادم الشهور وهدفها الاطمئنان أكثر على صحته وبرنامجه العاجي الذي يسير عليه وبإشراف الطبيب المعالج، مؤكدا أنه بدأ يشعر بتحسن كبير منذ زيارته الأولى، متمنيا الصحة والعافية لكل من سأل عنه في الفترة الماضية.

العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً