العدد 4647 - الخميس 28 مايو 2015م الموافق 10 شعبان 1436هـ

النائب الجودر يطالب وزير التربية بالتدخل شخصياً لإغلاق ملف "معلمي المسائي"

 أكد النائب محمد الجودر ان المماطلة والتسويف اللذين تنتهجما وزارة التربية والتعليم بحق معلمي المسائي لا يتفقان مع توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حيث دعا سموه وزاراته كافة لاتباع سياسات الأبواب المفتوحة مع المواطنين والسماع لشكواهم وعدم التلكؤ في تلبية احتياجاتهم.

وأفاد الجودر في تصريح صحافي انه في الشهور الماضية كان قد التقى وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي حيث تشاور معه حول هذا الملف بالذات، وحول ملف المديرين أيضا الذين تم فصلهم مؤقتا إلى حين اتخاذ إجراءات تأديبية بحقهم وإعادتهم لعملهم، دون أن يشهد هذان الملفان أي حلحلة او تطورات كان قد وعد بها وزير التربية في هذا الصعيد.

وقال الجودر إن هضم حقوق معلمي المسائي- المجمدة رواتبهم منذ سبتمبر 2014 حتى اليوم- ونحن على أبواب رمضان والأعياد الكريمة؛ ليتنافى ذلك مع استراتيجية الوزارة الداعية إلى تطوير كوادرها والعمل على تحسين مخرجات التعليم وهو ما يضر بالعملية التعليمية، ويسيء لسمعة الوزراة التي تمثل الوجه الحضاري والثقافي للبحرين، كما يجب الأخذ بالاعتبار ما يعانيه هؤلاء من حاجة ماسة لرواتبهم حيث عليهم التزامات يومية وشهرية وهو ما يؤثر على نفسيتهم وبالتالي على أدائهم.

وجدد الجودر مطالبته بإغلاق هذين الملفين، آملا من وزير التربية والتعليم بالتدخل شخصيا كما وعد باتخاذ التدابير اللازمة لحل الامور، حيث هو لا يتوانى عن بذل الجهود في دعم مسيرة التعليم في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:29 ص

      و العاطلين

      و الجامعيين العاطلين من كافة التخصصات ليش ما في نائب يجيب طاريهم و يطالب بتوظيفهم بدل توظيف الاجانب خوش برلمان و الله

    • زائر 2 زائر 1 | 3:36 م

      وما في أحد يجرؤ ويقول

      هناك توجه لعدم توظيف فئة من الشعب وهي كالإبادة وكما قالوا هم تطهير...حتى المدراء في المدارس معظمهم ممن حصول على الجنسية

    • زائر 4 زائر 1 | 3:41 م

      لماذا

      والسؤال اللي يسدح روحه نبي نعرف حق ويه الوزير ما يوظف البحرينيين ويجيب لينه أجانب مكان البحرينيين المساكين، ويش فايدته اذا ما دفع للمدرسين المسائي والله عيب ،،،، !!!!؟؟؟ لا تسكت يا الجودر كلنا ويأك

اقرأ ايضاً