العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

السعودية : تشييع الشهيد منصور فتيل وسط تأكيد على الوحدة الوطنية

شيع الآلاف عصر أمس السبت ( 30 مايو / أيار 2015) منصور فتيل الشهيد الـ22 في التفجير الإرهابي الذي ضرب مسجدًا في القديح بالسعودية في 22 مايو (أيار) الحالي. وكان آل فتيل من بين المصابين الذين بلغ عددهم نحو 100 مصاب، لكن إصابته بالإضافة لـ12 آخرين كانت بليغة، ودخل فتيل في غيبوبة منذ الحادث، وأعلنت وفاته أول من أمس الجمعة، وفق ما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط اليوم الأحد ( 31 مايو/ أيار2015).

وفتيل الذي يبلغ من العمر (54 عامًا) أحد مواطني جزيرة تاروت (تبعد نحو 10 كيلومترات عن موقع الحادث في القديح)، ودأب على أداء الصلاة يوم الجمعة في مسجد الإمام علي بالقديح. وسار موكب التشييع من جوار قلعة تاروت التاريخية باتجاه مقبرة تاروت، حيث ووري الثرى هناك.

وكانت أعداد المشيعين غفيرة، وغير مسبوقة في جزيرة تاروت، وغلب على المسيرة الدعوة إلى وحدة الصفّ الوطني، وتفويت الفرصة على المتطرفين، كما رفعت مطالب ذكرت بمخاطر حملات التحريض والتعبئة الطائفية.

وكان لافتًا حضور عدد من عائلات شهداء القديح في مقدمة مشيعي جنازة آل فتيل، حيث قدموا التعازي لعائلته، وأعلنوا تضامنهم مع الأسرة.

وكان فتيل يعمل موظفًا في شركة أهلية، وقبلها كان يعمل في التجارة وهو أب لـ8 أبناء (3 من الذكور، و5 بنات) ومن بين أبنائه حسين الذي يعمل في الدفاع المدني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:57 ص

      الي رجمة الله

      كنتم اهل الخير والتسامح حتا ولو قتلوكم و انتم بشجاعتكم منعتم الففتنة ان تعم وزرعتم بي دمكم العزة والكرامة الي كل الشعوب

    • زائر 2 | 3:48 ص

      ما زال

      مال زال الشيعة يفتحون قلوبهم للجميع رغم القتل والانتهاكات الحمد لله اننا محاربون منذ ايام الحسين عليه السلام فهذا دليل على اننا على الحق باذن الله تعالى

    • زائر 1 | 3:47 ص

      بنت عليوي

      الله يرحمهم ويتقبلهم مع الشهداء، وحسبنا الله على كل داعشي كافر

اقرأ ايضاً