العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

وزيرة "التنمية" تبحث مع وفد بريطاني تبادل الخبرات الناجحة بين البلدين في مجالات عمل الوزارة

استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة الصالح اليوم الأحد (31 مايو / أيار 2015) عضو مجلس اللوردات البريطاني جيريمي بيرفس ورئيسة وكالة رعاية الأحداث البريطانية باولا جاك اللذان يزوران مملكة البحرين حاليا.

وأطلعت الوزيرة الوفد البريطاني على مشروعات وبرامج الوزارة في المرحلة القادمة والتي تعتبر من أولويات عمل الوزارة والمتمثلة في تنمية وحماية الطفولة وتعزيز التعاون والشراكة بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني ورعاية فئتي الإعاقة وكبار السن، وقد أكدت الوزيرة في هذا الصدد حرصها على تعزيز وتوثيق سبل التعاون وتبادل الخبرات الناجحة بين البلدين في هذه المجالات.

من جهتهم قدم الوفد البريطاني دعوة لوزيرة التنمية الاجتماعية لزيارة المملكة المتحدة للاطلاع على تجربتها في مجال رعاية الأحداث ودعم منظمات المجتمع المدني حيث أبدت الوزيرة ترحيبها بالمبادرة مشيدة بمستوى العلاقات الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في كافة المجالات والأصعدة، مؤكدة رغبتها في تفعيل اطر التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

وعبر الوفد البريطاني في ختام اللقاء عن إعجابه بالدور الذي تقوم به وزارة التنمية الاجتماعية من مشاريع تنموية واجتماعية مختلفة تهدف للارتقاء بالفرد والمجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً