العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

ولي العهد: البحرين تسعى لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين تسعى نحو استقطاب الاستثمارات الأجنبية من خلال تقديم كافة التسهيلات لجذب الشركات والمؤسسات العالمية للعمل في المنطقة والشرق الأوسط، وذلك لما يتميز به اقتصاد المملكة من مقومات أساسية وتشريعات اقتصادية متطورة.

ونوه سموه لدى لقائه في قصر الرفاع اليوم الأربعاء (3 يونيو/ حزيران 2015) الرئيس التنفيذي لبنك جوليوس باير بوريس كولاردي بحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج بدور القطاع المصرفي وإسهامه في دعم برامج وخطط التنمية الاقتصادية، وأحد أهم مصادر التمويل لتنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية.

وأعرب عن تقديره لإهتمام بنك جوليوس باير بتطوير خدماته المصرفية، وتقديم حلول استثمارية غير تقليدية خاصة مع تنامي قطاع الصيرفة الإسلامية بإعتبار مملكة البحرين مركزا للمصارف الإسلامية في المنطقة، متمنيا سموه للبنك كل التوفيق وتحقيق النتائج المرجوة في مملكة البحرين، وذلك في إطار ما تتطلع إليه من توسيع لأعمالها في المنطقة.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لبنك جوليوس باير بوريس كولاردي عن تشرفه بلقاء صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وما أبداه سموه من اهتمام بخطط البنك المستقبلية لتطوير أعمالها المصرفية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً