العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ

رئيس البرلمان العربي: دعم الأمن الخليجي ومكافحة الإرهاب من أولوياتنا

أكد رئيس البرلمان العربي أحمد محمد الجروان أن أمن واستقرار مملكة البحرين ودول الخليج العربي، بجانب مكافحة الإرهاب والقضاء عليه من أولويات البرلمان العربي من خلال الأعمال والجهود والمشاركات التي يقوم بها في المؤتمرات الدولية والإقليمية، بالإضافة إلى دعم التشريعات والقوانين التي تحفظ أمن واستقرار المنطقة.

وأضاف الجروان أن ما تمر به دول مجلس التعاون الخليجي وما تشهده المنطقة من تطورات وتحديات، يستلزم المزيد من التعاون والتضامن، معرباً عن بالغ تعازيه لضحايا الحوادث الإرهابية التي وقعت مؤخرا في المملكة العربية السعودية، معلناً دعم البرلمان العربي الخطوات كافة التي تقوم بها السلطات السعودية لحفظ الأمن والاستقرار. ومشددا على ثقته المطلقة بوقوف الشعب السعودي مع قيادته برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتعزيز اللحمة الوطنية والتماسك المجتمعي، وأخذ الحيطة والحذر من أصحاب الأجندات التخريبية والإرهابية.

وأشاد الجروان بما حققه مجلس النواب في مملكة البحرين برئاسة أحمد إبراهيم الملا من مبادرات ومساهمات على صعيد الدبلوماسية البرلمانية في خدمة مصالح وقضايا الأمة العربية والإسلامية، معربا عن تقديره للتقدم المتميز الذي تشهده مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وحكومته.

جاء ذلك لدى وصول الجروان إلى مملكة البحرين مساء أمس الأربعاء (3 يونيو/ حزيران 2015)، في زيارة عمل برلمانية، يرافقه نائب رئيس البرلمان العربي محمد الجبري، ورئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بالبرلمان العربي عبدالله المنيف، ورئيس لجنة الشئون التشريعية والقانونية بالبرلمان العربي سالم الكعبي.

العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً