العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ

فريق صقور البحرين يكشف عن مشاركاته المقبلة في الكارتينغ

بحضور علي بن خليفة وعدد من الرعاة والداعمين

علي بن خليفة يتوسط فريق صقور البحرين للكارتينغ
علي بن خليفة يتوسط فريق صقور البحرين للكارتينغ

أكدت مديرة فريق صقور البحرين لسباقات الكارتينغ رانية طربية أن الفريق يستعد لخوض منافسات الموسم الجديد من رياضة السيارات وسباقات الكارتينغ تحديداً 2015/ 2016، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بقاعة السفراء بفندق الريجنسي بحضور أعضاء الفريق وبحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية باللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وممثلي الشركات الراعية.

ورحبت طربية في بداية المؤتمر بالحضور وعلي بن خليفة، مؤكدة أن الفريق يسعى خلال الموسم المقبل بأن يوسع مشاركاته في البطولات المختلفة والسعي لتحقيق أفضل النتائج وخصوصاً أن البحرين بلد متطور كثيراً في هذا المجال.

ثم تحدث وأكد قائد الفريق فريق صقور البحرين للكارتنغ أنوب سوريندان بأنه يعمل على المحافظة على الترتيب الأول للفريق والذي حصل عليه الفريق في العام الماضي، مشيراً إلى تطلعاته في أن يكون الفريق ذا مستوى متقدم في الشرق الأوسط للوصول للعالمية مستقبلاً، وذلك من خلال المشاركة في السباقات المختلفة سواء في البحرين أو في دبي سعياً للاستحقاقات المقبلة وتحقيق النتائج الايجابية من خلال المشاركة في بطولة العالم للكارتيغ 2015.

وأشار بأن التحدي الأكبر الذي يواجه الفريق هو استقطاب راع جديد للموسم المقبل في ظل تقدم أداء ومستوى الفريق، حيث تعمل مديرة الفريق على الخطة الترويجية للفريق للتعريف عنه من خلال الأفلام الترويجية وعرض انجازاته المسبقة في أنشطة وفعاليات الفريق للحصول على الدعم في استحقاقاته المقبلة.

وفي الختام عبر قائد الفريق عن جزيل شكره وتقديره لمديرة الفريق رانية طربية على الدعم المستمر واللامحدود للفريق، كما أكد الدور الهام والحيوي لوسائل الصحافة والإعلام في إظهار الفريق ومشاركاته وانجازاته.

وعرض فيلم تصويري خلال المؤتمر استعرض خلاله مشاركاته الفريق ولقطاته من السباقات التي خاضها، وتم تكريم الشركات الراعية.

ويضم فريق صقور البحرين كلا من: مديرة الفريق رانية طربية، قائد الفريق أنوب سوريندران، المسئول المالي للفريق أشيش راو، أنيل أليكس ماثيو، مسئول رعاية الفريق تميم أنور، فواز عبدالرحمن، تارين بودز، مهندس الفريق جيتين كومار، شانكار بالا ووليد بن سيد وفيفيك ساغار.

ويحظى فريق صقور البحرين للكارتينغ برعاية عدد من الشركات والمؤسسات ومن الداعمين هم ديلتا، فور سبورت، التوفيق وريد إكس، مجموعة تراس وجينيبريس والشريك الإعلامي للفريق شركة جولف كاست ميديا.

وتتمحور رسالة الفريق حول التعايش بين كافة أطياف النسيج الاجتماعي في البحرين لاسيما أن الفريق يضم العديد من الجنسيات إيماناً منهم بأهمية المساهمة بنهضة وازدهار البلاد.

وينتظر الفريق العديد من المشاركات في السباقات المختلفة إذ تنتظره المشاركة في دبي للتحمل 24 ساعة وسباقات البحرين للسرعة والتحمل التي ستقام في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل. وحقق الفريق العديد من الانجازات في الفترة الماضية منها المركز الأول في سباق البحرين للتحمل 24 ساعة والمركز الثاني في العام 2013 وجائزة دبي للكارتينغ على مضمار حلبة أوتودروم.

العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً