العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ

باربار يقيم مهرجان قدامى اللاعبين 12 يونيو

قرر نادي باربار ان يقيم مهرجانه (12) السنوي لقدامى اللاعبين لكرة القدم والذي يتضمن تكريم مجموعة من نجوم الكرة البحرينية وذلك يوم الجمعة 12 يونيو/ حزيران الجاري عند الساعة السابعة والنصف مساء على صالة النادي في باربار برعاية محمد رضا عيسى الناصر وبالتعاون مع الاتحاد البحريني للجميع.

وتم تشكيل اللجنة المنظمة المكونة من: محمد علي صالح الشويخ، محمد مهدي عياد، مكي مهدي عياد، عبدالرؤوف احمد، محمد حسن الرفاعي، محسن الجمري، محمد علي رمضان.

وفور تشكلها عقدت اللجنة أول اجتماعاتها لمناقشة الأمور المتعلقة بالمهرجان وقررت فيه تكريم أربعة من نجوم الكرة البحرينية الذين كانت لهم بصمات متميزة مع المنتخب وأنديتهم لهذا العام وهم: محمد سلطان (بحرين) نجم المحرق وعباس فضل نجم جدحفص (الشباب) ومشعل الخجم نجم نادي البحرين وعبدالصاحب عبدالنبي نجم المنامه والرفاع. كما سيتم الاحتفاء بالمرحومين عبدالقادر (أبوجعفر) ومحمد جواد (أبوحميد). إلى ذلك فتحت اللجنة باب التسجيل للمشاركة في المهرجان من قدامى لاعبي القرية والمنطقة المحاذية لها، وتم تسجيل نحو 60 لاعبا تم توزيعهم على 6 فرق وهي: الترسانة والنهضه والقصف والعاصفة والتاج والجزيرة. وهي فرق القرية في السبعينيات من القرن الماضي. ويذكر أن باربار قام بمبادرة تكريم نجوم الكرة البحرينية في 12 مهرجانا سابقا، بالإضافة إلى الصحافه الرياضية والحكام ومسئولي الأندية من لهم بصمات متميزة في الكرة البحرينية. ومن جانب آخر، أشاد نجوم الكرة البحرينية الذين سيتم تكريمهم هذا العام وهم محمد سلطان وعباس فضل ومشعل الخجم وعبدالصاحب عبدالنبي بمبادرة نادي باربار وطالبوا بتفعيلها رسميا لما لها من وقع طيب في نفوس نجوم الكرة البحرينية السابقين الذين قالوا عن أنفسهم بأنهم منسيون بعد اعتزالهم اللعب.

العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً